رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أسطورة الكرة السنغالية ينصح «صلاح» بمغادرة ليفربول

فيديو| أسطورة الكرة السنغالية ينصح «صلاح» بمغادرة ليفربول

تحقيقات وحوارات

جدل واسع حول أزمة صلاح وماني

فيديو| أسطورة الكرة السنغالية ينصح «صلاح» بمغادرة ليفربول

محمد متولي 03 سبتمبر 2019 19:27

نصح الحاج ضيوف أسطورة الكرة السنغالية، لاعب ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، بالانتقال إلى الدوري الإسباني في أقرب فرصة متاحة، وتحديدًا إلى أحد العملاقين برشلونة أو ريال مدريد.

 

وتساءل "ضيوف" خلال حوار تلفزيوني في قناة أون سبورت، عما سيحققه محمد صلاح مع فريق ليفربول أكثر مما تحقق بالفعل، خاصة أنه توج معه بدوري أبطال أوروبا، أقوى البطولات في القارة العجوز.

 

نشبت مؤخرًا أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني، خلال مباراة ليفربول الأخيرة ضد مضيفه بيرنلي أثارت جدلًا واسعًا بين  الجماهير ووسائل الإعلام العالمية.

 

وترجع بوادر الأزمة عندما خرج ماني غاضبًا أثناء خروجه للتبديل ضد بيرنلي بالبريميرليج، بسبب عدم تمرير صلاح له في إحدى الكرات حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الريدز بثلاثة أهداف نظيفة، وسنحت فرصة لصلاح، وكان السنغالي في موقع أفضل منه، لكن فضّل الجناح المصري التسديد بدلًا من التمرير.

 

وقال  مدرب ليفربول، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "يمكنني وصف 5 أو 6 حالات طالب فيها اللاعبون صلاح بالتمرير لكنه سدد وسجل، إذن هي حرية للاعب، ويجب على كل عضو بالفريق اتخاذ القرار سواء التسديد أو التمرير".

وأضاف: "يمكننا ارتكاب مثل هذه الأخطاء، وأن تخسر الكرة أو لا تستطيع رؤية زميلك في الفريق بشكل جيد، وهذا لا يعني أنك تتجاهله".

 

وواصل: "سنترك الأمر بنسبة 100%، لأننا فزنا بثلاثية نظيفة، والجميع يذهب في اتجاهات مختلفة، وخلال أسبوع واحد لا أعتقد أنني سأتحدث عن ذلك الأمر مرة أخرى".

 

الجدير بالذكر أن ليفربول نجح في اعتلاء صدارة البريميرليج في أول 4 جولات –قبل فترة التوقف الدولي-، بجمع العلامة الكاملة 12 نقطة، بفارق نقطتين عن حامل اللقب في آخر عامين مانشستر سيتي، وأربعة عن ثالث الترتيب العام ليستر سيتي، وخمسة عن كل من كريستال بالاس، أرسنال، إيفرتون ويست هام أصحاب المراكز من الرابع للسابع بسبع نقاط لكل فريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان