رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

قلعة «الملكي» حائرة.. غضب من «قنابل زيدان المزيفة»

قلعة «الملكي» حائرة.. غضب من «قنابل زيدان المزيفة»

تحقيقات وحوارات

زين الدين زيدان

قلعة «الملكي» حائرة.. غضب من «قنابل زيدان المزيفة»

محمد عبد الغني 03 سبتمبر 2019 17:20

 

توسمت جماهير نادي ريال مدريد خيرا في الموسم الجديد بعد الانكاسة الكبرى التي حلت بالفريق الموسم الماضي وخروجه صفر اليدين في جميع البطولات التي شارك خلالها بل كانت هناك أرقاما مخيبة لم تحدث منذ زمن بعيد.

 

ومع غلق باب الانتقالات الصيفية حقق ريال مدريد بعض أحلام مشجعيه بضم، إيدين هازارد، بعد انتظار طويل، ووقع معه على عقد لمدة خمسة مواسم حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

 

صفقة هازارد والتي لم تكن وحدها هذا الموسم التي أبرمها النادي الملكي فهناك 4 صفقات أخرى، ولكن ربما لن تجدي تلك العناصر الجديدة نفعا كثيرا في ظل احتياجات الفريق الإسباني لنوعية أخرى من اللاعبين حتى يعود لمنصات التتويج.

 

وأنفق ريال مدريد خلال المركاتو الصيفي 2019 أكثر من 300 مليون يورو، تعاقد بها الفريق الملكي مع 5 لاعبين، وهم إدين هازارد ورودريجو، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، إضافة إلى صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، انتقال بموجبها حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس إلى الفريق الفرنسي لمدة أربعة مواسم، وضم ألفونس أريولا، حارس مرمى الأمراء لمدة عام على سبيل الإعارة.

 

"قنابل مزيفة"

 

وعقب إغلاق سوق الانتقالات بشكل رسمي، عبرت جماهير ريال مدريد عن غضبها من رئيس النادي فلورنتيو بيريز، لعدم إبرام صفقات من العيار الثقيل باستثناء صفقة البلجيكي إيدن هازارد والتي ترى الجماهير أنها لن تكون كافية لعودة الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

 

وأوضحت صحيفة "إس" المقربة من أسوار النادي الملكي أن ما زاد غضب الجماهير هو المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الثلاث مباريات التي خاضها في الدوري الإسباني حتى الآن، حيث تمكن من الفوز على سيلتا فيغو وتعادل مع بلد الوليد وفياريال.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

 

وانتظرت الجماهير المدريدية في اليوم الأخير، إعلان صفقة الفرنسي بول بوجبا، أو الدنماركي كريستيان إريكسن أو الهولندي دوني فان دي بيك، لدعم خط وسط الفريق الذي يعاني بشدة.

 

كما أن أحلام وطموحات البعض تخطت هذه الصفقات، وانتظرت المفاجأة الكبرى بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان، والذي لم ينجح برشلونة في ضمه.

 

لكن "الميرنجي" اكتفى بالتعاقد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي مع الحارس الفرنسي أريولا، قادمًا من باريس سان جرمان على سبيل الإعارة، بعد رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لصفوف الفريق الفرنسي.

 

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال، مزح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من الصفقات التي أبرمها في السابق رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اللحظات الأخيرة، مؤكدا احتمالية حدوث مفاجأة أو اثنتين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "يمكن أن يحدث أي شيء حتى مساء الاثنين (موعد إغلاق الميركاتو).. قنبلة أو اثنتان.. سنرى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان