رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل تقود طموحات بيراميدز إلى تحقيقه لقب كأس مصر؟

هل تقود طموحات بيراميدز إلى تحقيقه لقب كأس مصر؟

تحقيقات وحوارات

نادي براميدز

هل تقود طموحات بيراميدز إلى تحقيقه لقب كأس مصر؟

محمد علاء 03 سبتمبر 2019 11:28

تعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر، بطولة من نوع خاص، لاسيما في ظل قوة الفريقين وقدرتهما على تحقيق البطولة في النسخة المقبلة، خصوصًا بعد الصفقات التي أبرمها كلايهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم ٨ من شهر سبتمبر المقبل، موعدًا لنهائي كأس مصر، على أن يتحدد مسألة حضور الجماهير من عدمه بعد مخاطبة الجهات الأمنية.

 

وسيكون لفريق بيراميدز طموحات خاصة من أجل تحقيق لقب الكأس، الأمر الذي قد يساهم في تفوقه على أبناء قلعة ميت عقبة.

 

البطولة الأولى

يبحث فريق بيراميدز عن تحقيق البطولة الأولى، بعد في الموسم الأول له بالمسمى الجديد، حيث كان فريق الأسيوطي قبل أن يتم بيعه إلى تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

 

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق ثاني تفوق له بالموسم الماضي، حيث استطاع الفريق أن يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المنقضى، متفوقًا على العديد من الفرق.

 

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم على مشاركة الأول والثاني في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

طموح ديسابر

يسير الفرنسي ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، بخطى ثابتة مع فريقه منذ توليه المسؤولية خلال الفترة الأخيرة، حيث يبحث دائمًا عن تحقيق مزيد من البطولات مع أي فريق يتولى مسؤوليته.

 

واستطاع ديسابر، أن يتفوق في كافة المباريات التي خاضها مع فريق بيراميدز حتى الآن، حيث نجح في تحقيق الفوز في ٤ مباريات في البطولات المختلفة.

 

وتمكن الخواجة الفرنسي من تحقيق الفوز على فريق إيتوال دي الكونغولي ذهابًا وإيابًا بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

كما أنه استطاع أن يحقق الفوز على فريقي الأهلي وبتروجت، في بطولة كأس مصر خلال الفترة الأخيرة.

 

التفوق على الزمالك

التقى فريقي بيراميدز والزمالك في مواجهتين فقط، حيث كانت المواجهة الأولى بينهما انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما المواجهة الثانية انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

 

ويبحث فريق بيراميدز عن تأكيد تفوقه على نادي الزمالك في المواجهة الثانية التي تجمعهما، ليرسخ عقدة الفوز على الأهلي والزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان