رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كواليس مدرب المنتخب.. جلال يتصدر وحسام يتقدم وشحاتة في الصورة

كواليس مدرب المنتخب.. جلال يتصدر وحسام يتقدم وشحاتة في الصورة

محمد علاء 03 سبتمبر 2019 11:18

مازال مدرب المنتخب المصري يتصدر المشهد الرياضي في الآونة الأخيرة، حيث سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لتصريحات اللجنة المؤقتة داخل اتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

 

وبعد أن كان الأمر مقتصر على المنافسة ما بين الثنائي حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري السابق، وحسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، دخلت أسماء جديدة في دائرة الترشيحات.

 

وتستعرض "مصر العربية"، كواليس الساعات الأخيرة الخاصة بحسم ملف المدير الفني للمنتخب المصري، والتي نستعرضها خلال التقرير التالي:

 

جلال يتصدر

يتصدر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، دائرة الترشيحات حتى الآن، من أجل تولي القيادة الفنية للمنتخب المصري، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته مؤخرًا.

 

وتمت إقالة المكسيكي خافيير أجيري، خصوصًا بعد خروج منتخب مصر من منافسات دور ال١٦ لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي كانت تستضيفها مصر، عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

 

وجاء ترشيح إيهاب جلال من قبل جمال محمد علي، عضو اللجنة المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري، والذي يرى ضرورة منح الفرصة لوجوه جديدة داخل المنتخب.

حسام يتقدم

تقدم حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، ضمن الأسماء المرشحة بقوة من أجل قيادة المنتخب المصري، حيث أصبح ينافس بقوة على هذا المنصب.

 

ويحظى حسام حسن، بتأييد من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي طالب بضرورة تواجده على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري في المرحلة المقبلة.

 

ويؤيد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري، فكرة تواجد حسام حسن، خصوصًا وأنه لم يسبق له التواجد على من قبل في أي منصب خاص بالمنتخبات المصرية.

 

شحاتة في الصورة

طالب أحمد عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري، ضرورة تواجد حسن شحاتة، في منصب المدير الفني للمنتخب المصري، مستندًا إلى الخبرات التي يمتلكها.

 

واستطاع المعلم حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، من تحقيق ثلاث بطولات أفريقية من قبل في أعوام ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يرى فيه محمد فضل، عضو اللجنة أيضًا، أن شحاتة لن يكون ضمن أهداف المنتخب في بناء جيل قادر على المنافسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان