رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد.. بين رسالة مغواير و«صدمة سكولز»

مانشستر يونايتد.. بين رسالة مغواير و«صدمة سكولز»

تحقيقات وحوارات

اوضاع صعبة يعيشها فريق مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد.. بين رسالة مغواير و«صدمة سكولز»

محمد عبد الغني 02 سبتمبر 2019 15:20

لا جديد يذكر داخل قلعة "الشياطين الحمر"..  هذا ملخص ما تحدث به نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بول سكولز، عن ما يحتاجه الفريق من أجل مُنافسة فريقي مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم المقبلة.

 

تأتي تصريحات نجم منتخب إنجلترا المُعتزل، بعدما حقق اليونايتد أسوأ بداية له في الدوري الممتاز منذ 27 عامًا بحصد 4 نقاط فقط من أول 4 جولات.واير

 

وقال سكولز في تصريحات إلى صحيفة "تليجراف" البريطانية: "للأسف لم يتغير حال مانشستر يونايتد، يجب أن يعرف الجميع بأن الفريق الحالي لا يُمكنه المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية حتى يتم بناء فريق يستطيع فعل ذلك".

 

 

أضاف "مانشستر يونايتد يحتاج إلى 4 أو 5 فترات انتقالات وبعدها يمكنه المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام، لكن الآن الأمر شبه مستحيل، يجب اخراجه من حسابات المنافسة في العامين المقبلين".

ويعد سكولز أحد أهم اللاعبين في الجيل الذهبي لفريق مانشستر يونايتد، الذي حصد كافة الألقاب الممكنة خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

 

كان التعادل الإيجابي قد حسم مواجهة مانشستر يونايتد ومضيفه ساوثهامتون بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانت ميريز، في افتتاح مُنافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

 

انتقالات

 

مع اقتراب غلق باب الانتقالات الصيفية، أعلن نادي مانشستر يونايتد ، اليوم الاثنين، انتقال مدافعه ماتيو دارميان إلى نادي بارما الإيطالي لمدة أربع سنوات.

 

وخاض الدولي الإيطالي، الذي وصل في يوليو 2015 إلى "أولد ترافورد" من تورينو، 92 مباراة مع مان يونايتد في كل المسابقات وساعد الفريق على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في أول مواسمه.

 

لكن دارميان البالغ من العمر 29 عاما خاض سبع مباريات فقط مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ولم يلعب مطلقا هذا الموسم تحت قيادة المدرب أولي جونار سولسكار.

 

 

 وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مان يونايتد سيحصل على 1.5 مليون يورو (1.67 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن المدافع متعدد المواهب الذي كان يتبقى له عام في عقده.

 

وقال مانشستر في بيان "نتوجه جميعا في يونايتد بالشكر إلى ماتيو على الخدمات التي قدمها للفريق ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل".

 

ويأتي انتقال دارميان بعد رحيل زميله المهاجم كريس سمولينج إلى روما الايطالي على سبيل الاعارة لمدة موسم.

وانضم ثنائي الهجوم أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو إلى إنترميلانو.

 

رسالة مغواير

 

على جانب آخر، طلب النجم الإنجليزي، هاري مغواير، المنضم في صفقة قياسية لمانشستر يونايتد من زملائه السيطرة على المباريات بشكل أكبر وتطوير مستواهم بعد إهدار نقاط للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم يونايتد بهدف رائع من دانييل جيمس في الشوط الأول، لكن يونايتد تعادل 1-1مع ساوثمبتون، الذي سجل بواسطة المدافع يانيك فسترغارد بعد الاستراحة في استاد سانتماري، السبت الماضي.

 

وتركت الهزيمة يونايتد يملك 5 نقاط من 4 مباريات بعد خسارة الفريق على أرضه أمام كريستال بالاسوالتعادل في ضيافة ولفرهامبتون واندرارز الشهر الماضي.

 

وقال مغواير، الذي التحق بأولد ترافورد قادما من ليستر سيتي في بداية الموسم الجاري، للصحفيين: "نحن نلعب كرة هجومية، لكن لا تفهموني بشكل خاطئ، فإننا لا نزال في حاجة إلى تطوير مستوانا خاصة عند الاستحواذ على الكرة".

 

وأضاف "نفقد الكرة بسهولة ونحن نحتاج إلى تطوير أنفسنا في هذا الأمر... واللعب بثقة عند الاستحواذ عليها".

 

 

وتابع "نحن مانشستر يونايتد ونحن نريد السيطرة على المباريات. في آخر 20 دقيقة من الشوط الأول وفي أول 20 دقيقة من الشوط الثاني لم نسيطر على الكرة بشكل جيد وعوقبنا على ذلك".

 

وسدد يونايتد 21 كرة على المرمى وضغط بشدة بحثا عن الانتصار قرب النهاية خاصة أن ساوثمبتون كان يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد كيفن دانسو.

 

وقال مغواير إن يونايتد يجب أن يستغل الفرص المتاحة أمام المرمى إذا كان يريد المنافسة على الوجود في المربع الذهبي.

 

وأضاف "هذه مباراة أخرى كنا نستحق فيها الفوز وصنعنا أغلب الفرص وفقدنا نقطتين. كنا نستحق المزيد من النقاط بأدائنا. سنواصل العمل بجدية ونتطور".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان