رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» مع فايلر

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» مع فايلر

تحقيقات وحوارات

فايلر - مدرب الأهلي الجديد

3 لاعبين يبحثون عن «طوق النجاة» مع فايلر

محمد علاء 02 سبتمبر 2019 13:41

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمنافسات انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، والتي لم يتم الاستقرار على أي موعد رسمي لانطلاقها حتى الآن، خصوصًا في ظل الارتباطات الأفريقية للعديد من الفرق.

 

ويخوض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، تدريبات الفريق اليوم الاثنين، على أن يتعرف على مجموعة اللاعبين المتواجدين داخل الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وجاء تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأحمر، ليكون طوق النجاة للعديد من اللاعبين داخل الفريق، خصوصًا في ظل تجميدهم في الفترة التي كان يتواجد فيها الأوروجواني مارتن لاسارتي، على مقاعد البدلاء.

 

شريف إكرامي

يبحث شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، عن المشاركة في مباريات الدوري خلال المرحلة المقبلة، خصوصًأ في ظل احتلال محمد الشناوي صدارة ترتيب الحراس في الموسم المنقضى بالكامل.

 

ويطمح إكرامي، أن ينال ثقة المدرب السويسري، على أمل المشاركة مع الشناوي سواء بالتبادل بينهما، أو أن يكون أحدهما للقاءات الدوري والآخر للقاءات كأس مصر، وهو ما يتضح خلال التدريبات.

 

وشارك إكرامي في الموسم الماضي، خلال 10 مباريات، بواقع 8 لقاءات في الدوري ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، حيث سكنت شباكه 6 أهداف، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 5 مباريات.

 

أحمد فتحي

تضاءلت فرصة مشاركة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، في المباريات في الفترة الأخيرة، حيث كان الاعتماد عليه في الجانب الأيمن، على فترات متباعدة، في ظل احتلال محمد هاني، هذا المركز.

 

وتجلى غضب أحمد فتحي، في المباريات الأخيرة التي كان يشارك فيها، حيث يرفض التواجد على مقاعد البدلاء بشكل مستمر في المرحلة المقبلة، حيث بدأ يبحث عن كيفية المشاركة.

 

وشارك أحمد فتحي في 17 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، منهم 15 لقاء بالدوري، ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، ونجح في صناعة 3 أهداف.

 

صلاح محسن

يسعى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأحمر، إلى المشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا بعد تألقه في اللقاء الأخير الذي شارك فيه في دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان وليد أزارو هو المهاجم الأساسي للنادي الأهلي، حيث يأتي من خلفه مروان محسن، بينما في المرتبة الثالثة يحتلها صلاح محسن.

 

وشارك صلاح محسن في 13 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، منهم 11 لقاء بالدوري، ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، ونجح في إحراز هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان