رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز وبتروجت.. صراع بين التحدي والطموح

بيراميدز وبتروجت.. صراع بين التحدي والطموح

محمد علاء 02 سبتمبر 2019 11:00

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز إلى مواجهة فريق بتروجت، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي يحتضنها استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويلتقي الفائز في مباراة اليوم أمام فريق الزمالك في نهائي كأس مصر، خصوصًا بعدما تأهل أبناء قلعة ميت عقبة، عقب التغلب على فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الصراع المنتظر ما بين الفريقين في لقاء اليوم، والذي ينتظره الزمالك في النهائي المحدد لها 20 سبتمبر بشكل مبدئي حتى الآن.

 

 

بيراميدز

بيراميدز يدخل مباراة اليوم، من أجل البحث عن مواصلة صحوته سواء في المباريات الأخيرة سواء في كأس مصر أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث لم يخسر الفرنسي ديسابر، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق السماوي.

 

واستطاع بيراميدز الفوز على فريق إيتوال دي الكونغولي ذهابًا وإيابًا، ضمن منافسات الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكذلك الفوز على فريق النادي الأهلي وحرس الحدود في بطولة كأس مصر.

 

وأطاح بيراميدز بأبناء القلعة الحمراء بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بينما أقصى فريق حرس الحدود بعد التغلب عليه بهدفين دون رد.

 

وضرب فريق بيراميدز موعدًا مع بلوزداد الجزائري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث عن الفوز في لقاء اليوم، حتى يكون الأمر بمثابة دفعة معنوية له في اللقاء المقبل.

بتروجت

يدخل فريق بتروجت مباراة اليوم، بطموح مختلفة، خصوصًا في ظل سعيه لعمل مفاجأة في بطولة كأس مصر، وإقصاء فريق بيراميدز من بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع الزمالك في النهائي.

 

وتأهل بتروجت عقب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق البترولي قد تأهل من دور الـ 16 بعد تخطي الرجاء المطروحي بنتيجة 4/1.

 

ورغم هبوط بتروجت إلى دوري القسم الثاني إلا أن بيراميدز يخشى مفاجآت الكأس حيث تعد تلك البطولة الفرصة الأخيرة للفريق البترولي بقيادة محمد عودة لوداع الموسم بشكل جيد بعد الأداء المخيب للآمال في دوري الموسم الماضي والذي قاد الفريق إلى الهبوط لدوري المظاليم.

 

وحال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل لمباراة الليلة يلعب الفريقان وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا استمر التعادل تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز ويتطلع بيراميدز للفوز الليلة واستكمال رحلة التتويج باللقب الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان