رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بوجبا أم نيمار.. «قنبلة» زيدان تفجر جدلاً حول «الصفقة المنتظرة»

بوجبا أم نيمار.. «قنبلة» زيدان تفجر جدلاً حول «الصفقة المنتظرة»

تحقيقات وحوارات

بوبجبا ونيمار

بوجبا أم نيمار.. «قنبلة» زيدان تفجر جدلاً حول «الصفقة المنتظرة»

محمد عبد الغني 01 سبتمبر 2019 14:09

 

تمني جماهير نادي ريال مدريد الإسباني نفسها، بإبرام مجلس إدارة النادي برئاسة فلورتنينو بيريز، صفقة قوية لتدعيم "الملكي" قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية. 

 

 و أثارت تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والتي ذكر خلالها أنه "ربما نسمع دوي قنبلة أو قنبلتين"، فضول جماهير النادي الملكي التي تمني النفس بالتعاقد نجم قادر على انتشال الريال من كبوتة التي خلفها رحيل كريستيانو رونالدو، على لارغم من التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد. 

 

 

نيمار  وبوجبا في الصورة

 

كانت إدارة ريال مدريد قد استبعدت في الأيام الماضية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى  "سانتياجو برنابيو"، إلا أن الأمور حتى هذه اللحظة لا يمكن تأكيدها، وصار من المتوقع أيضا انضمام نيمار إلى صفوف للريال، لا سيما بعدما فشلت المفاوضات بين ناديه باريس سان جرمان ونادي برشلونة الذي يريد استعادة نيمار إلى صفوفه.

 

واستنتجت وسائل إعلام أوروبية أن المدرب زيدان ربما يقصد بـ"القنبلة" الإعلان عن صفقة ضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد.

 

 

 وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن النجم الفرنسي سيقاوم محاولات مانشستر يونايتد لإقناعه بتوقيع عقد جديد في محاولة لتأمين انتقاله إلى ريال مدريد.

 

وعلى الرغم أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتعاقد مع لاعب خط وسط بديلا لبوغبا، فإن زيدان لا يزال يأمل أن ينجح ريال مدريد في ضم مواطنه بوغبا.

 

خاصة أن اللاعب تعرض خلال الأسابيع الأخيرة لبعض الأحداث العدوانية، وهو ما كان واضحا حين قامت جماهير ناديه بتوجيه شتائم عنصرية إليه بعدما أخفق في تسديد ضربة جزاء في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق وولفرهامبتون.

 

بوجبا يرفض التمديد

 

ولإتمام صفقة بوغبا، يتعين على ريال مدريد دفع حوالي 170 مليون يورو، وأفادت تقارير صحفية إنجليزية أن  بوجبا يرفض فكرة تمديد عقده مع مانشستر يونايتد والذي يمتد لعامين آخرين مع خيار التمديد لـ 12 شهراً آخرى.

 

ويأمل مانشستر يونايتد أن يتمكن من تأمين خدمات الفائز بكأس العالم على المدى الطويل بعد إبعاده عن براثن ريال مدريد هذا الصيف.

 

ووفقاً لصحيفة “ميرور” على الرغم من تأكيد مدرب الفريق أولي جنار سولشاير على التزام اللاعب الكامل مع الفريق، إلا أن الفرنسي الدولي يعتقد أن مستقبله سيكون في البيرنابيو.

 

وقامت إدارة مانشستر يونايتد بتقييم قيمة بول بوجبا بـ 180 مليون جنيه إسترليني بعدما ظهر كهدف رئيسي هذا الصيف لمدرب النادي الملكي زين الدين زيدان.

 

لكن في حين تمكن الشياطين الحمر من عرقلة محاولة ريال مدريد لضمه هذا العام ، يعرف بوجبا أنه سيكون لديه فرصة أفضل لإجبار النادي الإنجليزي على رحيله إذا رفض التوقيع على عقد جديد.

 

 

ورغم رفضه التمديد يبقى لدى مانشستر يونايتد مساحة كبيرة للمناورة ولن يتخلوا عن اللاعب إذا لم يوصلوا بعرض لا يمكنه رفضه وهذا يعني الحصول على ربح كبير يتجاوز 89 مليون جنيه استرليني التي دفعوها ليوفنتوس قبل ثلاث سنوات.

 

ويلتقي اليوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره فياريال، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان