رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

صحوة ميتشو ولقب الكأس.. ضمن أهداف الزمالك في صدام الاتحاد السكندري

صحوة ميتشو ولقب الكأس.. ضمن أهداف الزمالك في صدام الاتحاد السكندري

محمد علاء 01 سبتمبر 2019 12:13

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في المباراة التي يحتضنها إستاد الإسماعيلية.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، سيديرها طاقم تحكيم من أذربيجان يتكون من : اليار أجايف حكم ساحة، ويعاونه زينا زينالوف وعاكف امير على، واليشين ماسيوف حكما رابعا.

 

وتستعرض "مصر العربية" في التقرير التالي، أبرز التحديات التي يسعى إليها نادي الزمالك في المباراة من بدايتها.

 

صحوة ميتشو

يبحث الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مواصلة مسلسل تألقه مع الفريق الأبيض، منذ أن وطأت أقدامه لتدريب قلعة ميت عقبة.

 

وكان ميتشو قد نجح في تحقيق الفوز على فريق ديكادها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت بمثابة ضربة البداية بالنسبة له.

 

واستطاع المدير الفني الصربي، من تحقيق الفوز الثاني له على فريق مصر المقاصة، في ثمن نهائي كأس مصر، حيث فاز عليه بهدف دون در، وتأهل بعدها إلى نصف النهائي.

تميمة الزمالك

تعتبر بطولة كأس مصر هي تميمة الحظ لدى جماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل حصدها في كل موسم، حيث يتفوق فيها خلال السنوات الأخيرة على النادي الأهلي.

 

وأصبح نادي الزمالك المرشح الأول للفوز ببطولة كأس مصر، لاسيما وأن غريمه التقليدي النادي الأهلي ودع منافسات البطولة، عقب هزيمته أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد.

 

وقد يكون فريق بيراميدز هو عقبة نادي الزمالك، خصوصًا بعد تأهله بشكل رسمي عقب الفوز على فريق حرس الحدود، بالمباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

 

تفوق الزمالك

تقابل الفريقان 152 مباراة طوال تاريخهما في مختلف البطولات، حيث فاز الزمالك 96 مرة، وفاز الاتحاد 21 مباراة، وتعادلا في 35 لقاء

 

سجل الزمالك 261 هدفًا في شباك الإتحاد، في حين سجل الاتحاد 102 هدفًا فقط في شباك الزمالك.

 

وكان آخر فوز للزمالك على الاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في 5 يناير 2019، في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز الزمالك ٣/١.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان