رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | انظر ماذا فعل فيرمينو عقب أزمة ماني وصلاح.. ضحكة ساخرة

فيديو | انظر ماذا فعل فيرمينو عقب أزمة ماني وصلاح.. ضحكة ساخرة

تحقيقات وحوارات

فيرمينو وماني وصلاح أثناء المباراة

فيديو | انظر ماذا فعل فيرمينو عقب أزمة ماني وصلاح.. ضحكة ساخرة

محمد عبد الغني 01 سبتمبر 2019 11:28

 

على الرغم من تحقيق ليفربول فوزا كبيرا وهاما على مضيفه بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق الريدز العلامة الكاملة في في الأربع جولات الماضية وتصدرها البريميرليج إلا أن ساديو ماني أبى أن تمر الأمور بسلام.

 

وشهدت المباراة أحداثا ساخنة بدأت بين ساديو ماني ومحمد صلاح، مرورا بمشادة بين المدرب يورغن كلوب والنجم السنغالي الغاضب على استبداله، لكن ما قام به البرازيلي فيرمينو في ممر غرفة الملابس كان هو الحدث اللافت.

 

أظهر مقطع فيديو عرضته الصحافة العالمية حول رد فعل الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس عقب نهاية المباراة.

 

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبي ليفربول أثناء توجههم إلى غرفة الملابس ويظهر فيه فيرمينو، وهو يمشي بين محمد صلاح وساديو ماني، ثم ينظر لهما ويضحك وهو ينظر نحوهما بشكل جانبي، ويداري وجهه.

 

وتم التعليق على الفيديو بعبارة "انظر إلى وجه فيرمينو" قبل حذفه. وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

 

 

 

وسجل أهداف ليفربول مهاجم بيرنلي كريس وود (بالخطأ في مرماه) وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي حامل لقب البطولة.
 

كتب مهاجم ليفربول الدولي البرازيلي , روبرتو فرمينيو , اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " , وذلك بعد أن سجل هدفاً خلال فوز فريقه على بيرنلي (3-0).

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة "Squawka" المختصة في الإحصائيات , فإن روبرتو فرمينيو أصبح أول لاعب برازيلي يصل الى 50 هدفاً في تاريخ البريميرليج . 

وأضاف المصدر أن فرمينيو أصبح تاسع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أكثر من 50 هدفاً في البريميرليج , علماً أن البرازيلي خاض 141 مباراة في البريميرليج . 

يذكر أن روبيرتو فرمينيو لعب 198 مباراة بقميص الريدز في كل المسابقات وسجل 68 هدفاً وصنع 49 .
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان