رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة عرض صالح جمعة للبيع في الأهلي.. وكواليس مفاوضات الزمالك معه

حقيقة عرض صالح جمعة للبيع في الأهلي.. وكواليس مفاوضات الزمالك معه

تحقيقات وحوارات

صالح وعبدالله جمعة

حقيقة عرض صالح جمعة للبيع في الأهلي.. وكواليس مفاوضات الزمالك معه

محمد جبالي 31 أغسطس 2019 22:04

عاد اسم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الظهور مجدداً فيما يخص الأزمات والخروج عن النص، بعد أن أظهر اللاعب قدراً كبيراً من الالتزام خلال الفترة الماضية.

 

ومنذ عودة اللاعب للقلعة الحمراء في صيف العام الماضي، بعد فسخ عقد إعارته بنادي الفيصلي السعودي، خضع اللاعب لتنفيذ برنامج تأهيلي مكثف لاستعادة لياقته البدنية وإنقاذ وزنه، حتى تم قيده في قائمة الفريق خلال شهر يناير الماضي، ومن بعدها عرف الطريق إلى التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

 

وبعد انتظام اللاعب وعودته للتشكيل الأساسي وإلتزامه التام مع الفريق مؤخرا، دعا البعض للتفاؤل بشأن انصلاح حال اللاعب وتخليه عن عاداته السيئة مثل السهر بالخارج لأوقات متأخرة من الليل، إلا أنه صدم الجميع في الأيام الأخيرة.

 

عرض اللاعب للبيع!
وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بنية النادي الأهلي في عرض صالح جمعة للبيع وتغريمه مبلغ 250 ألف جنيه من راتبه السنوي، بحجة زيادة وزنه وتراجع مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

 

وكشفت تقارير صحفية عن وصول بعض الصور تخص اللاعب إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وهو في سهرة بأحد المقاهي الخاصة حتى الساعات الأولى للصباح.

 

وأضافت التقارير أن عبد الحفيظ عبر عن غضبه بشكل كبير وعقد جلسة لتعنيف وتهديد صالح بالاستبعاد النهائي، وفي البداية وقع غرامة قيمتها 50 ألف جنيه، تضاعفت خلال الجلسة إلى ما يقرب الـ 250 ألف جنيه.

 

مفاوضات الزمالك
وربطت تقارير صحفية افتعال اللاعب أزمات مع النادي الأهلي، برغبته في الرحيل عن الفريق والانضمام إلى شقيقه عبد الله جمعة في نادي الزمالك.

 

من جانبه، نفي مصدر مقرب من اللاعب كل أم أشيع عن تغريم اللاعب أو سهره إلى وقت متأخر مؤكداً أن كل تلك الأنباء عارية تماماً من الصحة.

 

وأردف المصدر أن كل تلك الأنباء تهدف من النيل من عزيمة اللاعب وزعزعة ثقته في نفسه خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد.

 

كما شدد المصدر على أن اللاعب بعيد كل البعد عن الانضمام للقلعة البيضاء، مبرهناً بأن اللاعب صرح بنفسه خلال لقاء تليفزيوني أنه لا يشجع الفريق الأبيض وأنه منتمي بكل جوارحه للقلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان