رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| غزو جزائري لبطولة الدوري الفرنسي

فيديو وصور| غزو جزائري لبطولة الدوري الفرنسي

تحقيقات وحوارات

إسلام سليماني بقميص موناكو الفرنسي

فيديو وصور| غزو جزائري لبطولة الدوري الفرنسي

محمد جبالي 31 أغسطس 2019 19:47

باتت بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي الوجهة المفضلة للاعبين الجزائريين، بعدما شهد هذا الموسم انضمام العديد منهم، إما على شكل إعارة أو في صفقة انتقال نهائي.

 

وشهد الدوري الفرنسي اكتساحا جزائريا كبيرا حيث شهد الميركاتو الصيفي الأخير انتقال عدد كبير من اللاعبين الجزائريين للبطولة الفرنسية.

 

ويرجع الفضل في ذلك بسبب تألق أكثر من لاعب من لاعبي المنتخب الجزائري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها مصر وتوج بها محاربي الصحراء على حساب منتخب السنغال.

 

وبرز اسم أكثر من لاعب جزائري في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة من بوابة الانضمام للدوري الفرنسي على غرار رياض بودبوز الذي انتقل إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي من ريال بيتيس الإسباني، وكذلك آدم أوناس المنضم حديثاً إلى نيس الفرنسي قادماً من نابولي الإيطالي.

من جهته، انضم هشام بوداوي أيضا لنيس الفرنسي، في حين يستعد زميله في أتلتيكو بارادو، هيثم لوصيف، للانتقال لأنجيه الفرنسي أين يتواجد لاعب آخر من بارادو وهو فريد ملالي.

وأعلن نادي بوردو الفرنسي عن ضم الموهبة الجزائرية عيسى بودشيشة، الظهير الأيمن لنادي وفاق سطيف الجزائري، والبالغ من العمر 19 عاماً، وكشف النادي الفرنسي في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر" ضم اللاعب الواعد لأربع سنوات لغاية 2023.

واجتاز بودشيشة الفحص الطبي الروتيني مع نادي بوردو قبل أن يتم إجراءات انتقاله إليه، على أن يشرع في التدريبات مع فريقه الجديد بداية يوم السبت تحضيراً لخوض مباريات الدوري الفرنسي، لينضم بذلك إلى مواطنه الواعد ياسين عدلي الذي انتقل إلى بوردو في الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وكان بودشيشة محل اهتمام العديد من الأندية الفرنسية منذ نهاية الموسم الكروي الماضي، لكنه فضل في النهاية عرض نادي بوردو.

 

وكان إسلام سليماني، هداف "الخضر" انضم لموناكو، كما بدأ اللاعب مع فريقه بداية مثالية عن طريق هز الشباك في ضربة البداية للاعب مع فريقه الفرنسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان