رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تحديات تنتظر «فايلر» مدرب الأهلي الجديد

فيديو| تحديات تنتظر «فايلر» مدرب الأهلي الجديد

تحقيقات وحوارات

رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد

اللقب الأفريقي وحصد الدوري ضمن أهدافه

فيديو| تحديات تنتظر «فايلر» مدرب الأهلي الجديد

محمد علاء 31 أغسطس 2019 17:49

أسدل الستار على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بعدما تولى رينيه فايلر، القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأوروجواني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته مؤخرًا.
 

وأقال المجلس الأحمر، الأوروجواني مارتن لاسارتي، عقب وداع بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الكأس.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تنتظر مدرب الأهلي القادم، في الفترة المقبلة.

 

اللقب الأفريقي
يبحث النادي الأهلي تحقيق اللقب الأفريقي، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا في ظل غياب المارد الأحمر عن التتويج الأفريقي من فترة ليس بالقصيرة.

 

وودع النادي الأهلي، منافسات دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور المجموعات.

 

وكان آخر لقب أفريقي حصده أبناء القلعة الحمراء عام 2013، بعد التفوق على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، في المباراة التي احتضنها استاد الجونة حينها.

حصد الدوري
أصبح لقب مسابقة الدوري الممتاز، هو تميمة الحظ بنسبة لجماهير النادي الأهلي في كل موسم، ويسعى المدير الفني للفريق الأحمر، إلى مواصلة حصد لقب المسابقة خلال المرحلة المقبلة.

 

واستطاع الأوروجواني مارتن لاسارتي، أن يتوج مع النادي الأهلي باللقب الـ41 في تاريخه، بينما ودع منافسات بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

 

وسيكون المدرب فايلر، مطالب بحصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، خصوصًا في حالة رغبته في استكمال مشواره مع الفريق الأحمر في المرحلة المقبلة.

 

التشكيل

قد يجري المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، تغييرات على التشكيلة الأساسية التي يخوض بها الفريق منافسات مسابقة الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل اعتماد المدرب السابق على لاعبين بعينها دون غيرها.

 

وسمح النادي الأهلي، لعدد كبير من اللاعبين للرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهو ما يتحدد خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان