رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«بامبو» إنذار مبكر من «ميتشو» لنجوم الزمالك

«بامبو» إنذار مبكر من «ميتشو» لنجوم الزمالك

تحقيقات وحوارات

ميتشو مدرب الزمالك

«بامبو» إنذار مبكر من «ميتشو» لنجوم الزمالك

ضياء خضر 31 أغسطس 2019 14:53

يختتم فريق نادي الزمالك اليوم تحضيراته للمباراة الهامة التي سيخوضها غدًا أمام الاتحاد السكندري على ملعب الإسماعيلية، والتي تأتي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وفي وقت مبكر من صباح اليوم أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك قائمة اللاعبين المختارين لمباراة الاتحاد السكندري، وضمت القائمة 20 لاعبًا على أن يتم تصفيتهم إلى 18 لاعبًا يوم المباراة.

 

استبعاد متواصل

 

وللمباراة الثانية على التوالي شهدت قائمة الزمالك غياب صانع الألعاب الشاب كريم بامبو، والذي استبعده المدرب الصربي ميتشو رغم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

 

وجاء استبعاد بامبو لأسباب انضباطية في المقام الأول، على إثر واقعة انفعاله على زميله في الفريق أشرف بن شرقي في نهاية مباراة الزمالك وديكادها الصومالي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وبسبب هذه الواقعة استبدل المدرب ميتشو بامبو بين شوطي لقاء ديكادها، واستبعد اللاعب السابق للإسماعيلي من قائمة الزمالك في المباراة الماضية أمام فريق مصر المقاصة، وواصل استبعاده للمباراة الثانية على التوالي أمام الاتحاد السكندري.

 

 

تحذير مبكر

 

وربما أراد المدرب ميتشو استغلال واقعة بامبو لتوجيه إنذار شديد اللهجة للاعبي فريق الزمالك، مفاده أنه لن يسمح بأي تجاوز من لاعبيه سواء خلال المباريات أو في التدريبات.

 

والمؤكد أن ميتشو يدرك جيدًا وجود كوكبة من النجوم الكبار في صفوف فريق الزمالك، لذلك يسعى لفرض سيطرته على الفريق وقطع أي طريق أمام فكرة زيادة نفوذ بعض اللاعبين داخل صفوف الكتيبة البيضاء.

 

 

حسابات غائبة

 

ضرب ميتشو عرض الحائط بالكثير من الحسابات وهو يعاقب كريم بامبو على تجاوزه تجاه زميله أشرف بن شرقي، ولم يضع المدرب الصربي في حسبانه أن اللاعب الشاب ما يزال يخطوا خطواته الأولى مع الفريق الأبيض بعد انتقاله لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ورغم أن بامبو كان قد بدأ يشق طريقه إلى التشكيل الأساسي للمدرب ميتشو، إلا أن الأخير لم يضع هذه الجزئية في ذهنه وأصر على معاقبة اللاعب، وإبعاده عن مباراتي المقاصة والاتحاد السكندري الهامتين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان