رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على حرس الحدود

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على حرس الحدود

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على حرس الحدود

ضياء خضر 30 أغسطس 2019 22:17

اقتنص فريق بيراميدز آخر البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

 

هدفا بيراميدز حملا توقيع المهاجم الغاني جون أنطوي، والذي افتتح التهديف لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 69.

 

 

وخرج فريق بيراميدز بعدة مكاسب من لقاء الليلة يستعرضها "مصر العربية" في السطور التالية..

 

انتصارات متواصلة

 

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق رابع انتصار له على التوالي في الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي سيباستيان ديسابر.

 

واستهل بيراميدز منافسات الموسم الجديد بالفوز على النجمة الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبعدها فاز على فريق الأهلي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، قبل أن يكرر فوزه على النجمة الكونغولي في لقاء إياب دور الـ 64 بالكونفدرالية.

 

 

حلم يقترب

 

قطع فريق بيراميدز خطوة جديدة نحو حلمه الأكبر المتمثل في تحقيق لقب بطولة كأس مصر، حيث أصبح الفريق على بعد مباراتين فقط من تحقيق أول لقب للفريق في تاريخه.

 

وبفوزه الليلة على حرس الحدود ضرب بيراميدز موعدًا مع فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان مساء يوم الاثنين المقبل.

 

ونظريًا تبدو كفة بيراميدز هي الأرجح لتخطي عقبة بتروجيت في نصف النهائي، وبلوغ المباراة النهائية للبطولة والتي سيواجه فيها الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع فريقا الزمالك والاتحاد السكندري.

 

 

توليفة جيدة

 

أثبت المدرب سيباستيان ديسابر أنه من نوعية المدربين الذين يجيدون توظيف اللاعبين بشكل جيد، وذلك بعدما خاض فريقه ثاني مباراة له على التوالي في غياب نجمه الأول عبد الله السعيد بسبب الإصابة.

 

وسهلت وفرة العناصر المميزة في الثلث الهجومي مهمة المدرب ديسابر في وضع تشكيل قوي، استطاع أن يتسيد مجريات اللعب أمام حرس الحدود معظم فترات اللقاء، ويتمكن من تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكأس.

 

 

ومجددًا أكد الغاني جون أنطوي أنه ورقة رابحة في صفوف فريق بيراميدز، بعدما تكفل بإحراز هدفي فريقه في اللقاء ليواصل سيره على طريق التألق مع الكرة المصرية الذي خطا عليه أول خطواته قبل سنوات.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان