رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بوطيب.. صداع في رأس ميتشو قبل غلق باب الانتقالات

بوطيب.. صداع في رأس ميتشو قبل غلق باب الانتقالات

محمد علاء 30 أغسطس 2019 12:14

أصبح استمرار المغربي خالد بوطيب، مهاجم فريق الزمالك، صداعًا في رأس الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو، خصوصًا في ظل اقتراب باب الانتقالات الصيفية من الإغلاق، حيث مقرر له غدًا السبت.

 

ولم يستطع مجلس إدارة نادي الزمالك، التسويق للمهاجم المغربي سواء بالرحيل إلى أي فريق في الدوريات العربية أو الدوري التركي، لتبقى الساعات القليلة المقبلة، تحمل أمنيات الزملكاوية في رحيله.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تدفع نادي الزمالك للاستغناء عن بوطيب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

تألق البلدوز

يومًا بعد الآخر، يزداد تألق مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتزداد فرص تألقه للتواجد على رأس القيادة الهجومية لأبناء قلعة ميت عقبة في أي مباراة.

 

وبرز دور مصطفى محمد الملقب بـ"البلدوز"، في مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام ديكاداها الصومالي، حيث استطاع التهديف في اللقاءين، بالإضافة إلى تحركاته السريعة داخل منطقة الجزاء.

 

وأصبح مصطفى محمد ضمن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها ميتشو في المباريات المقبلة، حيث سيكون من الصعب على بوطيب التواجد بدلاً منه في المنطقة الهجومية.

طموح السعيد

ينافس عمر السعيد، مهاجم الزمالك، بقوة في التواجد داخل المستطيل الأخضر في كل مباراة للفريق الأبيض من أجل التألق ومنافسة مصطفى محمد على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق.

 

وتنحصر المنافسة في الوقت الحالي، بين عمر السعيد ومصطفى محمد، على القيادة الهجومية لنادي الزمالك، على أن يكون بوطيب في المرتبة الثالثة للفريق، وهو ما يغضب اللاعب.

 

ويطمح عمر السعيد، بالتواجد في منتخب مصر في الفترة المقبلة، لذلك فإنه يتألق بقوة من أجل الظهور في التشكيلة الأساسية للفريق.

 

رغبة ميتشو

أعطى المدير الفني ميتشو، الضوء الأخضر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل رحيل بوطيب إلى أي فريق يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يقتنع ميتشو بإمكانيات بوطيب نهائيًا، وهو ما يجعل حظوظه في المشاركة مع الفريق في المباريات خلال المرحلة المقبلة، ضعيفة للغاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان