رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تطارد بيراميدز في مواجهة حرس الحدود

سلسلة أهداف تطارد بيراميدز في مواجهة حرس الحدود

محمد علاء 30 أغسطس 2019 11:39

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق حرس الحدود في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس مصر والتي مقرر إقامتها على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وسيكون أمام فريق بيراميدز، سلسلة من التحديات التي يسعى إلى تحقيقها في مباراة حرس الحدود اليوم، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

تأكيد صحوته

نجح فريق بيراميدز، في الإطاحة بالنادي الأهلي من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب الفوز عليه بهدف دون رد، بالمباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز على النادي الأهلي في جميع المواجهات التي جمعت الفريقين، حيث تقابلا ثلاث مرات، واستطاع الفريق السماوي الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في مسابقة الدوري، وأخيرًا في كأس مصر.

 

ويسعى فريق بيراميدز، إلى الفوز على فريق حرس الحدود، والوصول إلى نهائي كأس مصر، ومن ثم المنافسة بقوة على حصد اللقب خلال الفترة المقبلة.

تفوق ديسابر

تعد مواجهة حرس الحدود، هي الرابعة بالنسبة للمدير الفني ديسابر، الذي تولى المهمة الفنية للفريق، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل عقب نهاية الموسم المنقضى، بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

 

واستطاع المدير الفني الفرنسي، تحقيق الفوز على فريق إيتوال دي الكونغولي ذهابًا وإيابًا في الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، إضافة إلى تحقيق الفوز على على النادي الأهلي في بطولة كأس مصر.

 

ويبحث المدير الفني الفرنسي، على مواصلة تألقه وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي، ليواصل مسلسل انتصاراته مع الفريق في المرحلة المقبل.

 

تجربة لاعبين

يحاول الجهاز الفني لفريق بيراميدز، إلى تجربة بعض اللاعبين في مباراة حرس الحدود، خصوصًا بعد لإصابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة.

 

قائمة الإصابات داخل الفريق 6 لاعبين، وهم: الحارس أحمد الشناوي، وعبد الله بكري، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، وأحمد علي، ومحمد فتحي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان