رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حرس الحدود تحدِّ جديد ينتظر ديسابر ونجوم بيراميدز

حرس الحدود تحدِّ جديد ينتظر ديسابر ونجوم بيراميدز

تحقيقات وحوارات

ديسابر في مران سابق لبيراميدز

حرس الحدود تحدِّ جديد ينتظر ديسابر ونجوم بيراميدز

ضياء خضر 29 أغسطس 2019 13:00

يختتم فريق بيراميدز اليوم تحضيراته للمباراة الهامة التي سيخوضها غدًا أمام حرس الحدود على ملعب بتروسبورت، والتي تأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وسيكمل الفائز من لقاء بيراميدز وحرس الحدود عقد الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي لبطولة الكأس والذي تأهل إليه فرق الزمالك والاتحاد السكندري وبتروجيت، علمًا أن الفائز من مواجهة بيراميدز والحرس سيواجه بتروجيت في المربع الذهبي.

 

انتصار رابع

 

وسيخوض فريق بيراميدز مواجهته المنتظرة غدًا أمام حرس الحدود وهو يضع نصب أعين لاعبيه وجهازه الفني هدف وحيد، يتمثل في تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

 

ويتطلع نجوم بيراميدز لتحقيق رابع فوز لهم على التوالي تحت قيادة مدربهم الجديد الفرنسي سيباستيان ديسابر، والذي افتتح مشواره مع الفريق بالفوز على النجمة الكونغولي بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ 64 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وأعقبه بانتصار ثمين على الأهل بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر، قبل أن يكرر فوزه على النجمة الكونغولي إيابًا بهدف نظيف.

 

 

خطة متوقعة

 

ورغم الفوارق الكبيرة بين عناصر فريقي بيراميدز وحرس الحدود، إلا أن الفريق العسكري لن يكون ندًا سهلًا بأي حال من الأحوال أمام ديسابر ورجاله في لقاء الغد.

 

وفي ظل وجود المدرب طارق العشري على رأس الجهاز الفني لفريق حرس الحدود، يتوقع أن يلتزم الفريق العسكري بأسلوبه الخططي المعهود أمام الفرق الكبيرة، والذي دائمًا يسيطر عليه التحفظ الدفاعي الشديد.

 

ونظرًا لتفوق فريق بيراميدز في النواجي الهجومية سيكتفي المدرب طارق العشري على الأرجح بالاعتماد على المرتدات السريعة، لتهديد شباك بيراميدز مع محاولة الحفاظ على نظافة مرمى فريقه قدر الإمكان.

 

 

اختبار جديد

 

ولا شك أن مواجهة بيراميدز ستكون فرصة جديدة للمدرب ديسابر لإظهار قدراته التدريبية، وتأكيد تنوع أساليبه الخططية والتي عادة ما تتغير وفقًا لمعطيات كل مباراة.

 

ومن الوارد أن يُدخل المدرب ديسابر عددًا من التعديلات على تشكيل فريقه في لقاء الغد، استمرارًا لأسلوبه المعروف باختيار التشكيل بناء على معطيات كل مباراة.

 

 

هدفين متعارضين

 

وستكون المباراة المنتظرة بين فريقي بيراميدز وحرس الحدود ساحة منافسة لإثبات أفضلية كل فريق أمام الآخر، وتحديدًا فيما يخض المواجهات المباشرة بينهما.

 

وفي النسخة الأخيرة من بطولة الدوري تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على حرس الحدود في لقاء الدور الأول بنتيجة 3-1، وفي الدور الثاني تمكن الفريق العسكري من إيقاع كتيبة نجوم بيراميدز في فخ التعادل بنتيجة 1-1.

 

 

وسيحاول المدرب طارق العشري معادلة كفة فريقه أمام بيراميدز من خلال تحقيق الفوز في لقاء الغد، والذي يسعى نجوم بيراميدز خلاله لتأكيد أفضليتهم أمام الحرس بتحقيق الفوز الثاني لهم على الفريق العسكري، وقطع خطوة إضافية نحو الهدف الأهم لهم وهو حصد لقب بطولة الكأس.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان