رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

برشلونة يحدد موعد الإعلان الرسمي للتعاقد مع البرازيلي نيمار 

برشلونة يحدد موعد الإعلان الرسمي للتعاقد مع البرازيلي نيمار 

تحقيقات وحوارات

نيمار وعثمان ديمبلي وراكيتيتش

برشلونة يحدد موعد الإعلان الرسمي للتعاقد مع البرازيلي نيمار 

محمد جبالي 28 أغسطس 2019 21:53

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يستعد من أجل الإعلان عن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان غدًا الخميس، في ظل عدم رغبة النادي في استمرار المفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية باريس لفترة أطول من ذلك.

 

ويسعى الفريق الكتالوني إلى حسم التعاقد مع نيمار بأسرع وقت ممكن، حيث يرغب في الإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة خلال الـ24 ساعة المقبلة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت تلك التقارير إن باريس سان جيرمان وافق على بيع اللاعب الدولي البرازيلي إلى برشلونة مقابل 130 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات الجناح الفرنسي عثماني ديمبيلي على سبيل الإعارة ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش في صفقة انتقال نهائي.

 

وكان المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني خافيير بورداس قد كشف بأن ناديه اقترب من استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان بعد مفاوضات بين الجانبين الثلاثاء.

 

وقال بورداس للصحافيين بعد عودته من باريس حيث اجتمع بمسؤولي نادي العاصمة الفرنسية "لا اتفاق حتى الآن. لا زلنا نفاوض لكننا نعتقد بأننا ندنو (من اتمام الصفقة)".

 

وذكرت قناة "لاسيكستا" الاسبانية ان نيمار المطارد من برشلونة وريال مدريد الاسبانيين ويوفنتوس الايطالي، سيتخلى عنه سان جيرمان على سبيل الاعارة مع خيار اجباري بشرائه مقابل 170 مليون يورو، او بيعه ضمن صفقة تضم لاعبين على غرار ديمبيلي الرافض الرحيل من ملعب كامب نو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان