رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك vs المقاصة.. صحوة «ميتشو» تصطدم بطموح «ميدو» في لقاء التحدي

الزمالك vs المقاصة.. صحوة «ميتشو» تصطدم بطموح «ميدو» في لقاء التحدي

محمد علاء 27 أغسطس 2019 10:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق مصر المقاصة، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بالمباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتزداد أهمية المباراة بين الفريقين، خصوصًا بعدما تولى أحمد حسام ميدو، القيادة الفنية للفريق الفيومي خلال المرحلة الأخيرة، وأول مباراة له هي لقاء الزمالك في كأس مصر.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أهم ملامح المباراة، إضافة إلى استعراض أبرز نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة.

 

صحوة ميتشو

 

يبحث الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تحقيق الفوز الثاني له، بعد أن تولى المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، ليقود الزمالك في الموسم الجديد.

 

وتمكن ميتشو من تحقيق أول انتصار له بسداسية دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى المدرب الصربي، إلى تحقيق الفوز الثاني له، واستغلال صحوته من الانتصار الأول على الفريق الصومالي.

 

 

طموح ميدو

 

على الجانب الآخر، ستكون هناك مباراة خاصة بالنسبة للجهاز الفني لفريق مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو ومعاونه عادل مصطفى، المدرب العام للفريق، من أجل الفوز بالمباراة والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

 

ويمتلك ميدو من الطموحات التي تجعله قادرًا على تحقيق الانتصار في المباراة أمام الزماك، الأمر الذي يصعب من لقاء الغد بشكل كبير بين الفريقين خلال المرحلة المقبلة.

 

ودائمًا ما تتسم لقاءات الفرق التي يتولى ميدو قيادتها بالإثارة، لاسيما في ظل رغبته الدائمة على تحقيق الانتصارات على الفرق الكبيرة.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

 

التقى الزمالك ومصر للمقاصة في 13 مباراة، حيث تمكن الفريق الأبيض في تحقيق الفوز خلال 6 لقاءات، وفاز الفريق الفيومي في نفس عدد اللقاءات، بينما حسم التعادل مواجهة واحدة بينهما.

 

ـسجل لاعبو الزمالك 20 هدفًا، بينما حافظ المقاصة على نظافة شباكه فى 4 مباريات، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه فى مباراتين.

 

آخر مباراة جمعت الفريقين فاز بها الزمالك بنتيجة 4/1، وأكبر فوز للمقاصة على الزمالك كان بنتيجة 3/1.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان