رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

طه إسماعيل يكشف لـ«مصر العربية» حقيقة استمرار محمد يوسف مدرباً للأهلي

طه إسماعيل يكشف لـ«مصر العربية» حقيقة استمرار محمد يوسف مدرباً للأهلي

محمد جبالي 25 أغسطس 2019 20:29

تعالت داخل النادي الأهلي الأصوات المطالبة باستمرار محمد يوسف مديرا فنيا للفريق خلال الموسم المقبل خاصة بعد فوز الفريق على اطلع بره بتسعة أهداف نظيفة في مباراة الإياب بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والصعود إلى دور الـ 32 من البطولة.

 

وقاد يوسف، الأهلي مساء الجمعة الماضي لتحقيق الفوز الإفريقي الأكبر في تاريخه على حساب فريق اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 9-0، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري الأبطال.

 

من جانبه، كشف طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" حقيقة تفكير مجلس القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، في الإبقاء على محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني حاليا، ومنحه الفرصة كاملة.

 

وشدد إسماعيل أن هذا الامر ليس صحيحاً بالمرة مع الاحترام الكامل لمحمد يوسف إلا أن لجنة التخطيط بالتنسيق مع مجلس الإدارة اتخذت قرار نهائياً بالتعاقد مع مدرب أجنبي خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأوضح إسماعيل أن الظروف صعبة حاليا، خاصة أن اللاعبين تعاملوا مع يوسف طوال الفترة الماضية على أنه الرجل الثاني، مشيراً إلى أن عملية التحول من الرجل الثاني للرجل الأول في نفس الوقت قد يكون له سلبيات بسبب نظرة اللاعبين إليه، فهم يحبونه بكل تأكيد، لكن الضغوط الحالية تحتاج لمدرب أجنبي.

 

وعن هوية مدرب الاهلي الجديد، كشف شيخ المدربين أن الاستقرار على مدير فني جديد ليس سهلا، لأن دراسة السير الذاتية للمدربين ليست كافية نظرا لوجود أمور كثيرة لا تظهرها الانجازات التي حققها مدرب أو حتى نوعية الفرق التي قام بتدريبها.

 

وأردف أنه من الممكن أن يتعاقد أي نادي مع مدرب حقق نجاحات مع فريق آخر لكنه لا يكرر نجاحاته معه، لأن هناك أسباب تؤدي إلى ذلك، فمثلا اللاعبون مختلفون، والظروف المحيطة مختلفة، لذلك فالأمر ليس سهلا، وليس متوقف على السيرة الذاتية للمدرب فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان