رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

4 مكاسب في انتصار بيراميدز على النجمة الكونغولي

4 مكاسب في انتصار بيراميدز على النجمة الكونغولي

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

4 مكاسب في انتصار بيراميدز على النجمة الكونغولي

ضياء خضر 25 أغسطس 2019 18:34

تغلب فريق بيراميدز على فريق النجمة الكونغولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأخير مساء اليوم، ضمن إياب دور الـ 64 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتكفل الجناح الأيسر إسلام عيسى بإحراز هدف بيراميدز في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ليحسم فريق بيراميدز بذلك مواجهتي الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة 5-1.

 

وخرج فريق بيراميدز بعدة مكاسب من لقاء اليوم يسلط "مصر العربية" الضوء عليها في السطور التالية..

 

 إنجاز تاريخي

 

نجح فريق بيراميدز في وضع قدميه بدور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية، وهو حدث تاريخي في حد ذاته بالنسبة للفريق صاحب القميص الأزرق كون النسخة الحالية من البطولة تشهد مشاركته القارية الأولى.

 

وكان فريق بيراميدز قد استهل مشاركاته القارية بالفوز قبل نحو أسبوعين على فريق النجمة الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يكرر اليوم فوزه على الفريق ذاته في لقاء الإياب، ليحصد بطاقة التأهل لدور الـ 32 بعد فوزه بمجموع اللقائين بنتيجة 5-1.

 

 

هدف أول

 

قص الوافد الجديد على فريق بيراميدز شريط أهدافه الرسمية مع الفريق بإحرازه هدف الفوز في شباك النجمة الكونغولي.

 

ولا شك أن هدف اليوم سيظل عالق في أذهان إسلام عيسى ليس لكونه أول انتاجه التهديفي مع فريقه الجديد فحسب، وإنما لأنه أول هدف قاري يحرزه فريق بيراميدز خارج أرضه.

 

 

بداية مبشرة

 

وبفوزه بنتيجة 5-1 على النجمة الكونغولي بمجموع لقائي ذهاب وإياب الدور التمهيدي، قدم فريق بيراميدز ضربة بداية قوية لمشواره القاري.

 

ووجه فريق بيراميدز انذارًا مبكرًا لباقي منافسيه في البطولة، مفاده أنه عازم على المنافسة بقوة على لقب البطولة الكونفدرالية، والذي يعد فريقي الأهلي والزمالك الثنائي المصري الوحيد الذي سبق وتوج به.

 

 

انتصارات متواصلة

 

كذلك نجح الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب بيراميدز في قيادة فريقه لتحقيق انتصاره الرسمي الثالث على التوالي، منذ توليه منصبه أوائل الشهر الماضي.

 

وافتتح ديسابر مشواره بشكل رسمي مع بيراميدز بقيادة الفريق للفوز على النجمة الكونغولي ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي ثاني اختبار له فاز على فريق النادي الأهلي بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس مصر، واليوم حقق ثالث انتصاراته بفوزه مجددًا على النجمة الكونغولي وحصد بطاقة العبور إلى دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان