رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يتحدث عن ثروت سويلم وضم أزارو.. ماذا قال؟

مرتضى منصور يتحدث عن ثروت سويلم وضم أزارو.. ماذا قال؟

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور يتحدث عن ثروت سويلم وضم أزارو.. ماذا قال؟

محمد عبد الغني 25 أغسطس 2019 12:59

 

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه عرض على ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، نفس المنصب داخل جدران نادي الزمالك.

 

وقال رئيس الزمالك في مداخلة لقناة المحور: "رحيل ثروت سويلم خسارة لاتحاد الكرة"، وذلك عقب مبترة نادي الزمالك أمام ديكاداها في دوري أبطال افريقيا.

 

 

وأشار رئيس الزمالك: "عرضت عليه منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، خاصة أنه محترم ومنظم و(شبعان) ونائب في البرلمان"، مضيفا "اتحاد الكرة خسر ثروت سويلم".

 

 ورحل ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن منصبيهما بعد تقديمهما لاستقالتهما للجنة المديرة لاتحاد الكرة.

 

أداء الزمالك 

 

على جانب آخر، تحدث رئيس نادي الزمالك، على أداء الفريق في المباراة، مشيرا إلى  أنه غير سعيد بالأداء الذي قدمه فريقه في مواجهة ديكاداها بطل الصومال في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن أيمن حفني صانع ألعاب فريقه يود الرحيل، لافتًا إلى أنه يحاول إقناعه بالبقاء.

 

وقال رئيس الزمالك: "لست سعيدًا بالأداء الذي كان عليه الزمالك أمام ديكاداها، كان بإمكاننا الفوز 15-0، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين كانوا يريدون تسجيل الأهداف بأنفسهم، وهذا غير جيد".

 

واختتم: "لن نتعاقد مع لاعبين جدد، الفريق به تخمة حاليًا، ولكن هناك بعض اللاعبين يريدون الرحيل منهم أيمن حفني وأحاول حاليًا إقناعه بالبقاء".

 

أزارو

 

ورد مرتضى منصور، على إمكانية تعاقد فريقه مع وليد أزارو مهاجم الأهلي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لا ينوي التعاقد مع المهاجم المغربي للأهلي، أو أي لاعب آخر من القلعة الحمراء.

 

وقال منصور: "إذا أردت التعاقد مع أزارو فعلي أولًا أن أتعاقد مع الجن الذي كان يتواجد معه في الموسم الماضي وتركه حاليًا". 

 

وأكمل: "بالتأكيد، لا نية للتعاقد مع أزارو، فريقنا كامل العدد من ناحية المحترفين"، مختتما تصريحاته: "لا نتعاقد مع لاعبين من الأهلي، ولذلك فلا نية لدينا لضم أزارو أو أي لاعب آخر من الفريق الأحمر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان