رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميتشو يحقق أول انتصار وتألق مصطفى محمد.. ضمن مشاهد لقاء الزمالك وديكاداها

ميتشو يحقق أول انتصار وتألق مصطفى محمد.. ضمن مشاهد لقاء الزمالك وديكاداها

محمد علاء 24 أغسطس 2019 22:46

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحرز أهداف الزمالك مصطفى محمد "هدفين" ومحمود عبد الرازق شيكابالا "هدفين" ومحمود علاء ومحمود عبد العزيز في الدقائق 25 و52 و66 و73 و78 و86 على الترتيب.

 

وبهذه النتيجة، تأهل فريق الزمالك إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما ودع الفريق الصومالي البطولة مبكرًا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

 

ميتشو يحقق انتصاره الأول

حقق الصربي ميتشو الانتصار الأول له في القيادة الفنية لنادي الزمالك، بعد التوقيع معه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

وأبرم مجلس إدارة نادي الزمالك، اتفاقه مع ميتشو على تدريب الفريق لمدة موسم قابل للتجديد، مقابل مليون و200 ألف يورو سنويًا، على أن يكون للمجلس حرية الاختيار في التجديد له من عدمه.

 

وتولى ميتشو القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا لطارق يحيى، المدير الفني السابق، الذي قاد الفريق في مباراة ديكاداها الصومالي، واستطاع الفوز بها بسبعة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب.

تألق مصطفى محمد

تألق مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، بقوة في الفترة الأخيرة، حيث أحرز ثلاثة أهداف في المشاركة الثانية له مع الفريق الأبيض، منذ انتهاء إعارته من فريق طلائع الجيش بنهاية الموسم المنقضى.

 

وشارك مصطفى محمد في مباراة الزمالك وديكاداها في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأولى، واستطاع إحراز هدف في مباراة الذهاب، وهدفين في مباراة الإياب التي انتهت منذ قليل.

 

وأصبح مصطفى محمد، ضمن الركائز الأساسية للمنتخب الأوليمبي التي سيتم الاعتماد عليها من قبل الجهاز الفني للفراعنة الصغار بقيادة شوقي غريب.

 

إصابة محمد حسن

تعرض محمد حسن لاعب وسط الزمالك، لإصابة عضلية ليغادر مواجهة ديكاداها بطل الصومال، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث لم يتم الكشف عن حجم إصابته حتى الآن بشكل رسمي.

 

وشارك محمود عبد العزيز "زيزو"، بدلاً من محمد حسن، حيث أدى بشكل قوي في وسط الملعب بجوار التونسي فرجاني ساسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان