رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميدو والنحاس ومصطفى.. صراع شرس على منصب المدرب العام بالمنتخب

ميدو والنحاس ومصطفى.. صراع شرس على منصب المدرب العام بالمنتخب

محمد علاء 24 أغسطس 2019 17:42

احتدم الصراع ما بين العديد من المدربين المرشحين لتولي منصب المدرب العام للمنتخب المصري المزمع الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويتنافس الثنائي حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب، مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على تولي منصب مدرب المنتخب، حيث سيكون الإعلان خلال أسبوع بحد أقصى.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز الأسماء المرشحة للتواجد قي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري.

 

ميدو
ارتفعت أسهم أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة، من أجل التواجد مع منتخب مصر في المرحلة المقبلة بجوار المعلم حسن شحاتة، والذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير.
وبرر جمال محمد علي، عضو اللجنة المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري، مسألة اختيار ميدو من أجل تجهيزه لمنصب الرجل الأول في الجهاز الفني للفراعنة في السنوات المقبلة.
يأتي ذلك، في الوقت الذي يخشى فيه البعض داخل اللجنة، من تواجد ميدو ومن ثم حدوث أزمات بينه وبين أي مدرب خصوصًا وأن الأخير دائم الإثارة للجدل.

النحاس
يومًا بعد الآخر، يزداد تألق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، بشكل لافت للنظر، حيث أصبح محط اهتمام العديد من الأندية في الدوري المصري.
وأصبح النحاس، ضمن الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، وفقًا للترشيحات من جانب لجنة التخطيط بالنادي والذي يرأسها طه إسماعيل.
وجاء ترشيح النحاس في هذا المنصب، بناء على رغبة محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة، والذي يرى بأنه الأنسب للمرحلة المقبلة.

طارق مصطفى
تردد اسم طارق مصطفى، المدير الفني السابق لفريق الدفاع الجديدي، من أجل التواجد في الجهاز المعاون للمنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي طارق مصطفى في المرتبة الثالثة بترتيب المدربين المرشحين لمنصب المدرب العام، حيث يكون اختياره متوقف على رفض الثنائي المذكورين سلفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان