رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على أبرز نتائج الاجتماع الأول لمجلس الجبلاية

تعرف على أبرز نتائج الاجتماع الأول لمجلس الجبلاية

تحقيقات وحوارات

الاجتماع الأول لمجلس الجبلاية

تعرف على أبرز نتائج الاجتماع الأول لمجلس الجبلاية

ضياء خضر 24 أغسطس 2019 16:00

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المعين اجتماعه الأول، برئاسة عمرو الجنايني وحضور جمال محمد علي نائب الرئيس وعضوي المجلس أحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

 

وكان الغائب الوحيد عن الاجتماع هو عضو المجلس محمد فضل، المتواجد حاليا خارج مصر في أجازة أسرية.

 

وفي كلمته لممثلي وسائل الإعلام أكد عمرو الجنايني أن الأمور ليست صعبة داخل اتحاد الكرة، مشددا على أن التخطيط والالتزام واحترام اللوائح وتطبيقها على الجميع هو طريق اللجنة المؤقتة للنجاح في مهمتها، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعات كثيرة للعبور بالكرة المصرية من المرحلة الحالية.

 

وكشف الجنايني أن الاجتماع شهد توزيع بعض الملفات على أعضاء المجلس، مشيرا إلى أن لائحة النظام الأساسي الخاصة باتحاد الكرة بها عوار كبير وتحتاج لعمل كثير لتكون متوافقة مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وأكد الرئيس الجديد لاتحاد الكرة على احترامه للأندية أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن لديه يقين بأنهم غير راضين عما وصل إليه حال الكرة المصرية.

 

ووعد الجنايني بدراسة كافة الملفات المطروحة أمام المجلس بشكل وافي، والتخطيط لكافة الأمور بشكل جيد وضمان تنفيذها بالشكل المطلوب.

 

وأعلن الجنايني إعادة تشكيل كافة لجان الاتحاد خلال الأسبوع الجاري، مع استمرار اللجان بتشكيلها الحالي في تسيير الأعمال لحين إقرار التشكيل الجديد.

 

وكشف رئيس الجبلاية عن تقدم ثروت سويلم باستقالته من منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ووجه الجنايني الشكر لسويلم على تحمله مسؤولية الاتحاد في الفترة الماضية.

 

وأعلن الجنايني تكليف وليد العطار بمنصب القائم بمنصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بعد قبول استقالة ثروت سويلم.

 

وقرر مجلس الجبلاية تكليف أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام بالجبلاية بمنصب المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة.

 

وعن تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" قال الجنايني ان تطبيقها يحتاج تدريب تصل مدته من 3 إلى 4 أشهر وبالتالي سيكون مستحيلا اعتمادها خلال الدور الأول من بطولة الدوري، مشيرا إلى أن التكلفة اللازمة لإدخال هذه التقنية سيتم تدبيرها بأي طريقة.

 

وتعهد رئيس اتحاد الكرة بوضع مواعيد واضحة لبداية ونهاية بطولة الدوري، مؤكدا أن فوضى مواعيد المسابقات أصبح من الماضي.

 

ووعد الجنايني بالتواصل مع الإعلام بشكل دوري، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر عن اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.

 

واختتم رئيس الجبلاية تصريحاته بالإعلان عن عقد جلسة جديدة لمجلس الإدارة بكامل تشكيله يوم الأربعاء المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان