رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«انقلاب» الجماهير يعجل برحيل «أزارو» عن الأهلي

«انقلاب» الجماهير يعجل برحيل «أزارو» عن الأهلي

تحقيقات وحوارات

وليد أزارو

«انقلاب» الجماهير يعجل برحيل «أزارو» عن الأهلي

ضياء خضر 24 أغسطس 2019 11:22

يومًا بعد يوم تتضاءل فرص استمرار المهاجم المغربي وليد أزارو مع فريق النادي الأهلي، في ظل حالة عدم الرضا المسيطرة على مسئولي النادي وجماهيره بالمستوى الذي ظهر به اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وظهر أزارو بمستوى مخيب خلال لقاء الأهلي وبيراميدز الأسبوع الماضي، والذي شهد خسارة الفريق الأحمر بهدف نظيف أنهى مشوار المهاجم المغربي ورفاقه في بطولة كأس مصر من دور الـ 16.

 

 

انقلاب المدرج

 

وعلى هامش الفوز الكبير الذي حققه الأهلي أمس على حساب فريق "أطلع برة" الجنوب سوداني بتسعة أهداف نظيفة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، صبت جماهير الأهلي الحاضرة للقاء جام غضبها على وليد أزارو الذي غاب تشكيل الأهلي ومقاعد بدلاءه.

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة هتفت جماهير الأهلي التي حضرت اللقاء ضد أزارو قائلة "أزارو مين.. تيشرت الأهلي كبير"، في إشارة منها إلى عدم صلاحية اللاعب المغربي لتمثيل الفريق الأحمر.

 

 

تلميح صريح

 

وبعد اللقاء أطلق طه إسماعيل رئيس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي تصريحًا، كشف فيه عن عدم قناعته بقدرات المغربي أزارو.

 

وخلال تحليلة لفوز الأهلي على "أطلع برة" عبر شاشة "أون سبورت"، أعلن طه إسماعيل بشكل واضح عن قناعته بحاجة الأهلي لمهاجم سوبر، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يفتقد لوجود المهاجم القناص الذي يستطيع تحويل الفرص إلى أهداف.

 

والمعروف أن طه إسماعيل واللجنة التي يترأسها بات لها دور كبير في رسم خريطة إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، بالمشاركة مع محمود الخطيب رئيس النادي، وهو ما يجعل تصريحه الأخير بشأن حاجة الفريق الأحمر لمهاجم إشارة واضحة لقرب نهاية مشوار أزارو مع الأهلي.

 

 

تأثير قوي

 

وفي ظل استياء إدارة الكرة من مستوى المغربي أزارو، ودخول الجماهير على خط الرافضين لاستمرار اللاعب، أصبح من غير المستبعد فتح باب الرحيل أمام المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في فترة القيد الشتوية المقبلة على أقصى تقدير.

 

وكشف الكثير من الوقائع السابقة عن تأثر قرارات مجلس إدارة الأهلي برأي الجماهير، وهو ما قد يجعل الإدارة ترحب بالاستغناء عن أزارو طالما افتقد اللاعب كافة أرصدته سواء لدى مسئولي النادي وكذلك جماهيره.

 

 

عصفورين بحجر

 

لكن ما هو مؤكد أن إدارة الأهلي لن تبادر بفتح باب الرحيل أمام أزارو، إلا في حال نجحت فعليًا في إيجاد بديل مميز ليحل محله مع الفريق.

 

ونظريًا سيكون رحيل أزارو عن الأهلي مكسبًا في حد ذاته، إذ ستتخلص الإدارة الحمراء من الصداع الذي يسببه لها اللاعب من وقت لآخر بسبب العروض الخارجية التي يلتقاها.

 

إضافة إلى رفع عبء مالي كبير عن خزينة القلعة الحمراء، حيث يتقاضى أزارو راتبًا بعد من بين الأكبر للاعبي الفريق الحاليين، في وقت لا يقدم المردود المأمول منه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان