رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مكاسب في انتصار الأهلي الكبير على «أطلع برة»

فيديو| 3 مكاسب في انتصار الأهلي الكبير على «أطلع برة»

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي الأهلي

فيديو| 3 مكاسب في انتصار الأهلي الكبير على «أطلع برة»

ضياء خضر 23 أغسطس 2019 21:06

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا بنتيجة 9- صفر على فريق "أطلع برة" الجنوب سوداني، في اللقاء الذي استضافه إستاد برج العرب ضمن إياب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أهداف الأهلي التسعة حملت توقيع صلاح محسن "هدفين" وحسين الشحات "3 أهداف"، حمدي فتحي "هدفين" وأحمد فتحي"هدف" إلى جانب هدف سجله أحد مدافعي "أطلع برة" بالخطأ في مرماه.

 

 

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الـ 32 بدوري الأبطال بعد فوزه بمجموع لقائي الدور التمهيدي بنتيجة 13 – صفر.

 

ورغم ضعف المنافس في لقاء الليلة إلا أن فريق النادي الأهلي خرج بعدة مكاسب من اللقاء يسلط "مصر العربية" الضوء عليها في السطور التالية..

 

 

صفحة طُويت

 

بانتصاره الكبير الليلة على "أطلع برة" أسدل فريق الأهلي الستار ولو بشكل جزئي على خروجه المبكر من بطولة كأس مصر، والذي كان سببًا في الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي من تدريب الفريق.

 

وسريعًا تجاوز لاعبو الأهلي كبوة الكأس، ووجهوا رسالة قوية لجماهيرهم مفادها أن الفريق يضع لقب دوري أبطال أفريقيا نصب أعين لاعبيه.

 

 

ظهور الجدد

 

الطبيعة السهلة لمباراة الليلة شجعت محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق النادي الأهلي على الدفع بالوجوه الجديدة في لقاء اليوم.

 

 

وأشرك يوسف الوافدين الجديدين محمد مجدي قفشة ومحمود متولي في التشكيل الأساسي للأهلي، ودفع في أواخر الشوط الثاني بلاعب الوسط المالي أليو ديانج.

 

ووضحت رغبة يوسف في إكساب اللاعبين الثلاثة حساسية المشاركة في المباريات الرسمية، ليكونوا جاهزين حال تقرر الاعتماد عليهم في أي من مباريات الفريق المقبلة.

 

 

توليفة جديدة

 

لم يمنع قصر الفاصل الزمني بين رحيل لاسارتي ومباراة الليلة المدرب المؤقت محمد يوسف من وضع بصمته مع الفريق الأحمر، حيث خاض اللقاء بتوليفة استطاعت أن تتفادى الكثير من السلبيات التي كانت سمة لأداء الأهلي تحت قيادة المدرب الأوروجوياني.

 

ورغم ضعف المنافس إلا أن لاعبي الشياطين الحمر قدموا عرض جيد، تألق خلاله لاعبو الخط الأمامي بما فيهم العائد بعد غياب طويل صلاح محسن.
 

 

ولم يعاني فريق النادي الأهلي من أي هزة فنية رغم كثرة التغييرات التي أجراها المدرب محمد يوسف على التشكيل الأساسي، ونجحت العناصر التي تم الدفع بها كأساسيين في الظهور بمستوى مميز مثل الظهير الأيمن أحمد فتحي وصانع الألعاب جونيور أجاي، والظهير الأيسر محمود وحيد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان