رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كهربا يتحدي مرتضى منصور.. ويتوعد بكشف كافة الحقائق والتفاصيل

كهربا يتحدي مرتضى منصور.. ويتوعد بكشف كافة الحقائق والتفاصيل

محمد جبالي 21 أغسطس 2019 17:21

نشر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الزمالك السابق، ونادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي الحالي على عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً يتحدى فيه – ضمنياً- رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور متوعداً بكشف كافة التفاصيل والحقائق.

 

وأرفق لاعب المنتخب الوطني صورته عبر حسابه الشخصى مرفقاً بالكلمات التالية: "الوووو.. عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بإن الله لا يضيع اجر من احسن عملا".

وأرف اللاعب: "إن شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة.. انتظروني في فيديو علي قناتى علي اليوتيوب أوضح كل الاحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".

 

وكان كهربا قد ترك الزمالك دون إذن النادي قبل انتهاء الموسم الماضي، بعد أن سجل 11 هدفا وصنع مثلهم في الدوري الموسم الماضي.

 

وكان النادي البرتغالي قد أرسل طلبا للحصول على بطاقة كهربا بعد توقيع اللاعب مع أفيش لمدة موسمين.

 

ورفض الاتحاد المصري منح البطاقة الدولية لكهربا إلى النادي البرتغالي بسبب ارتباط اللاعب بعقد ممتد لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك.

 

وأخطر أفيش اتحاد الكرة بتقديم شكوى رسمية ضده ونادي الزمالك من أجل البطاقة الدولية.

 

وطالب أفيش باستخراج بطاقة دولية مؤقتة تمكن كهربا من اللعب مع الفريق البرتغالي لحين إنهاء وتسوية مشكلته مع نادي الزمالك، وهو ما حدث بحسب اللاعب.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان