رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أيمن يونس لـ«مصر العربية»: تأخير انتخابات الجبلاية فرصة للوجوه الجديدة

"اتحاد الكرة مش في دماغي"..

أيمن يونس لـ«مصر العربية»: تأخير انتخابات الجبلاية فرصة للوجوه الجديدة

ضياء خضر 21 أغسطس 2019 14:50

أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية تنتظرها مهمة صعبة، بحكم طبيعة الأمور داخل اتحاد الكرة وحساسية عدد من الملفات المطلوب البت فيها بشكل عاجل.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" اعتبر يونس أن خطوة تعيين اللجنة الخماسية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ستكون لها تأثير قوي على الانتخابات التي ستتم صيف العام المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للجبلاية.

 

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن تأخر إجراء الانتخابات حتى العام المقبل، قد يمنح بعض الوجوه الجديدة الفرصة للدخول في المعترك الانتخابي بقوة وفرض أنفسهم على اختيارات الجمعية العمومية.

 

واستبعد يونس بشكل شبه تام إمكانية دخوله المعركة الانتخابية المنتظرة لاتحاد الكرة، قائلًا "اتحاد الكرة مش في دماغي".

 

واختتم أيمن يونس حديثه لـ"مصر العربية" بالتطرق إلى ملف المدير الفني القادم للمنتخب، والمنتظر حسمه خلال الأيام المقبلة، حيث أكد أن حسن شحاتة يظل هو الخيار الأول بالنسبة له في قائمة المدربين الوطنيين المرشحين لقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أمس عن تعيين لجنة خماسية تتولى إدارة شئون اتحاد الكرة حتى نهاية يوليو من العام المقبل، ويترأس اللجنة عمرو الجنايني ويعاونه جمال محمد علي في منصب نائب الرئيس، إلى جانب الثلاثي سحر عبد الحق ومحمد فضل وأحمد عبد الله في مقاعد العضوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان