رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| الأهلي يكرم مارتن لاسارتي.. وهذا الأمر أغضب المدرب

بالصور| الأهلي يكرم مارتن لاسارتي.. وهذا الأمر أغضب المدرب

تحقيقات وحوارات

تكريم مارتن لاسارتي

بالصور| الأهلي يكرم مارتن لاسارتي.. وهذا الأمر أغضب المدرب

محمد عبد الغني 20 أغسطس 2019 20:28

أقام مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، حفل تكريم للمدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي قبل مغادرتهالقاهرة عقب إقالته من تدريب الفريق الأحمر بعد الخروج من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي أقال لاسارتي بعد الخسارة التي تلقاها أمام بيراميدز بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس مصر، وهي البطول الثانية التي يخسرها الأحمر مع المدرب بعد دوري الأبطال. 

 


وحرصت إدارة النادي الأهلي وجهاز الكرة ولاعبي الفريق الأول مساء الثلاثاء على تكريم المدرب لاسارتي ومعاونيه سباستيان  وأليخاندرو قبل المران الجماعي للفريق.

وقام لاسارتي بإلقاء كلمة وداع للاعبين وأعضاء جهاز الكرة بعد تقطيع كعكة الوداع، وقوبل بشكر وكلمات وداعية من الجميع.

وفي نهاية التكريم قام كل أفراد فريق الكرة بالنادي الأهلي بتحية لاسارتي بالتصفيق الحاد، موجهين له الشكر والتقدير بعد فوزه ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

ووجه لاسارتي رسالة أخيرة إلى اللاعبين قائلا: "أشكركم جميعا على الفترة السابقة كما أشكركم على الجهد الكبير المبذول، أنتم فريق عظيم.. اشتركنا واجتهدنا طوال الفترة السابقة.. عليكم بالتكاتف وأن تظلوا متراطبين دائما لاستمرار المسيرة ".

 

بدوره وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي رسالة إلى لاسارتي وجهازه: "ربما تكون علاقة العمل انتهت لكن سيظل لكم أشقاء وأصدقاء في مصر".

 

وأكد عبد الحفيظ أن تكريم لاسارتي هو تقليد اعتاد عليه الأهلي ما يعكس قيمة وقدر النادي في تعاونه مع كل من مثله.

 

على جانب آخر، أكد مارتن لاسارتي، أنه لا يعلم السبب الرئيسي لرحيله عن منصبه، لافتًا إلى أن الصحافة ووسائل التواصل الإجتماعي كان لها دورًا في ذلك.

 

وأشار لاسارتي في حوار مطول نشره موقع بابلي مترو التشيلي، إلى أن الحديث عن عدم وجود مستحيل داخل النادي الأهلي كان دائمًا ما يثير غضبه.

 

وقال مدرب الأهلي السابق: "في الحقيقة لا أعرف ما أقوله عن السبب الحقيقي لرحيلي لأنني لا أعرفه، لقد حققنا لقب الدوري قبل نهايته بجولة وهو أمر هام في مصر".

 

وأكمل: "الجميع كان سعيدًا، لقد بدأنا دوري أبطال أفريقيا وحققنا الفوز 4-0 في أول مباراة، ثم خسرنا لقاء في الكأس ونحن نلعب بـ10 لاعبين".

 

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بأننا خسرنا، أو أننا لعبنا بشكل سيء، ولكن الفكرة بالنسبة لهم هي أنك يجب أن تفوز دومًا، مثل بوكا، كولو كولو، بينارول وناسيونال".

 

وأردف: "هذا المفهوم، وأقصد الفوز دومًا، لن يحدث، وهذا النادي لا يفوز دومًا، هذه هي الحقيقة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان