رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرتضى منصور: «الأهلي عمال يصوت من التحكيم.. أومال الزمالك يعمل إيه»

فيديو| مرتضى منصور: «الأهلي عمال يصوت من التحكيم.. أومال الزمالك يعمل إيه»

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس الزمالك

فيديو| مرتضى منصور: «الأهلي عمال يصوت من التحكيم.. أومال الزمالك يعمل إيه»

محمد عبد الغني 20 أغسطس 2019 18:27

 

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحاته المثيرة للجدل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لتقديم الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، كمدرب لنادي الزمالك لمدة موسم قادم.

 

وتعاقد فريق الزمالك مع ميتشو  لمدة موسم كامل -قابل للتجديد موسم آخر- مقابل مليون و200 ألف دولار،  وينص العثد على وجود شرط جزائي يقدر بقيمة شهرين على النادي أو المدرب.

 

كما تم الكشف عن الجهاز الفني للمدرب الصربي الذي يتكون من مدرب مساعد صربي عمل في فريق ريد ستار الصربي، مدرب حراس صربي على أعلى مستوى كان يعمل في الصين، بالإضافة إلى ايمن عبد العزيز مدربا وأحمد عبد الرؤوف مدربا مساعدا و اليوناني انطونيو مدربا للأحمال.

 

 

ستاد "مصر  العربية" يرصد في الفيديو التالي أبرز تصريحات مرتضى منصور  خلال المؤتمر الصحفي اليوم: 

 

 

وأوضح مرتضى منصور، أن لجنة اختيار المدير الفني الجديد بالزمالك، اختارت ميتشو بالإجماع، مشيرًا إلى أنه قام بالتمويه بإعلان اسم "ألكساندر ستانوفيتش" في البداية.

 

وأكمل: "فوجئت باتهامي بالخيانة، ونادي الزمالك وطني وليس من المنطقي أن يتعاقد مع مدرب قام بالتدريب في إسرائيل".

 

واختتم: "دياز تم تحذيره من تدريب النادي بداعي تأخر الزمالك في سداد مستحقات المدربين، في حين أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة".

 

على جانب آخر، رفض مرتضى منصور  الإسهاب في الحديث عن مستقبل لاعب الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” الذي قرر الانتقال بشكل مفاجئ إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي رغم استمرار عقده مع القلعة البيضاء.

 

وسُئل مرتضى بواسطة مشجع سعودي عما إذا كان يُفضل أن ينتقل كهربا إلى اتحاد جدة ليرد غاضبا بالقول إن اتحاد جدة يستحق من هو أفضل من كهربا، فهو نادٍ كبير، وكهربا لاعب صغير الآن بما فعله.

 

 

ويلاحق الزمالك كهربا قانونيا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لضمان حقوقه المادية والأدبية في اللاعب الذي رفض اتحاد الكرة إرسال بطاقته الدولية للنادي البرتغالي باعتبار أن العقد المسجل لديه يمتد للموسم المقبل، وليس من حق اللاعب الرحيل دون موافقة ناديه.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان