رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد خروجه من حسابات زيدان.. هل ينضم يوفيتش إلى ميلان؟

بعد خروجه من حسابات زيدان.. هل ينضم يوفيتش إلى ميلان؟

تحقيقات وحوارات

لوكا يوفيتش

بعد خروجه من حسابات زيدان.. هل ينضم يوفيتش إلى ميلان؟

محمد متولي-وكالات 20 أغسطس 2019 17:37

ذكرت تقاير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي  يخطط لضم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الـ10 الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي

 

وتعاقد نادي العاصمة الإسبانية مع يوفيتش، البالغ من العمر 21 عاما، قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 60 مليون يورو.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن إمكانية تحرك ميلان نحو اللاعب الدولي الصربي في الأيام الأخيرة من الميركاتو، رغم حداثة انتقاله إلى النادي الملكي.

 

وشارك يوفيتش بديلًا في الدقيقة الحادية والثمانين، خلال مواجهة ريال مدريد الافتتاحية بدوري الدرجة الأولى الإسباني، التي انتهت بفوز فريق العاصمة الإسبانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى عدم قناعة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، باللاعب خلال فترة الإعداد؛ ما يفتح الباب أمام إعارته لأحد الفرق الأوروبية هذا الموسم.

 

ويسعى مسؤولو ميلان لاستغلال وضع لاعب فرانكفورت السابق في مدريد، للتفاوض بشأن استعارته هذا الموسم، في ظل العلاقة الجيدة بين إدارتي الناديين.

 

مشكلة واحدة تلوح في الأفق هي أن الروسونيري يبحث عن مهاجم متحرك يلعب بجوار كريشتوف بيونتيك، ولذا قد يرفض ضم دياز أو يوفيتش لأنهما يلعبان أكثر كمهاجم متمركز داخل منطقة الجزاء "مهاجم رقم 9".

من ناحيته وصف الصربي لوكا يوفيتش  الأنباء التي تناولت اقتراب خروجه من نادي العاصمة الإسبانية على سبيل الإعارة بأنها مثيرة للضحك، مؤكدًا أن الوقت كفيل بتأكيد عكس ذلك.

 

وتحدث يوفيتش عن مواجهته الرسمية الأولى مع ريال مدريد في حوار مع شبكة "نوفوستي" الصربية قائلًا: "إنه شعور مذهل أن تلعب المواجهة الأولى بقميص النادي الأفضل في العالم، الانطباع إيجابي للغاية، أنتظر الحصول على مزيد من الدقائق على مدار الموسم."

 

وعن علاقته بمديره الفني قال المهاجم الصربي: "زيدان يؤمن بي، ورأيه لم يتغير خلال الفترة التي عملنا بها سويًا، أتعلم منه الكثير يومًا يعد الآخر، أنا سعيد بالعمل معه، لأنه سواءً كلاعب أو مدرب، أحد أفضل الأسماء في عالم كرة القدم."

 

وارتبط اسم ميلان بالتعاقد مع العديد من اللاعبين من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني داني سيبايوس.

 

يذكر أن ميلان نجح هذا الصيف في التعاقد مع الظهير الفرنسي ثيو هرنانديز من ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان