رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد في تحدٍ صعب أمام وولفرهامبتون.. وهذا مصير سانشيز

مانشستر يونايتد في تحدٍ صعب أمام وولفرهامبتون.. وهذا مصير سانشيز

تحقيقات وحوارات

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد في تحدٍ صعب أمام وولفرهامبتون.. وهذا مصير سانشيز

محمد عبد الغني 19 أغسطس 2019 11:23

 

يخوض فريق مانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم الإثنين، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على وولفرهامبتون بملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يدخل الشياطين الحمر مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزا عريضاً في ضربة البداية على تشيلسي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد".

 

ويرغب يونايتد في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي  لتكون انطلاقة جيدة للففريق هذا الموسم، كذلك من أجل مشاركة ناديا أرسنال وليفربول صدارة الدوري الانجليزي.

 

 

رد اعتبار 

 

ويسعى مانشستر يونايتد لرد اعتباره أمام وولفرهامبتون بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 في أخر مباراتين جمعتهما بمسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

 

على الجانب الآخر،  يبحث وولفرهامبتون عن تحقيق فوزه الاول بعدما تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه مع ليستر سيتي بدون أهداف.

 

وستكون مباراة مانشستر يونايتد بمثابة "بروفة قوية" لفريق وولفرهامبتون الذي صعد لمواجهة تورينو الإيطالي، في تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم "اليوروباليج" الخميس المقبل.

 

ويشارك وولفرهامبتون، صاحب المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، في البطولات القارية لأول مرة منذ ظهوره في كأس الاتحاد في موسم 1980-1981.

 

 

بوجبا وسانشيز 

 

على جانب آخر، أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن تفاؤله بشأن بقاء اللاعب بول بوجبا في النادي الإنجليزي.

 

وارتبط لاعب الوسط الفرنسي مرارًا وتكرارًا بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر والانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد.

 

وعندما سُئل عن ما إذا كان بوجبا سيظل لاعبًا لمانشستر يونايتد عندما ينتهي موسم الانتقالات في أوروبا، أجاب سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نعم، بالنسبة لي سيبقى".

 

وأضاف: "لا أعتقد أنه من الغريب أن يقول بول (أنا أستمتع باللعب، أستمتع مع زملائي في الفريق، أستمتع بما أقوم به، أنا أحب وظيفتي وأستمتع باللعبة ) بالطبع هذه الجملة ستثير علامات الاستفهام، ولكن هناك دائمًا علامات استفهام حول بول".

 

وفيما يخص اللاعب أليكسيس سانشيز  جناح ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اقترب نادي إنتر ميلان بقوة من الإعلان الرسمي عن تعاقد اللاعب كأحدث صفقات النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تحت قيادة المدرب المتميز أنطونيو كونتي.

 

شبكة "سكاي إيطاليا" تقول إن هناك بعض التفاصيل البسيطة التي تقف عائقًا أمام الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب الدولي التشيلي إلى عملاق مدينة ميلانو لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019-20.

 

 

وذكرت الشبكة الشهيرة أن الصفقة ستكون بمثابة انتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع خيار يُمكن إنتر ميلان من تحويلها إلى انتقال نهائي مع دفع 15 مليون يورو فقط في الصيف المقبل.

 

من ناحية أُخرى، فإن صحفا شهيرة  أخرى تقول إن مانشستر يونايتد سيتحمل 75% من راتب أليكسيس سانشيز خلال الموسم الحالي.

ومن المُنتظر أن يسافر اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل من أجل الخضوع للفحص الطبي والتوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى النيراتزوري أمام وسائل الإعلام الإيطالية.

 

وكان سانشيز قد خرج بقوة من حسابات أولي غانر سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد في الموسم الماضي ومن قبله المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مما دفعه لاتخاذ قراره بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

 

يُذكر ان إنتر ميلان كان قد تعاقد مع لاعب آخر من مانشستر يونايتد في وقت سابق هذا الصيف، وهو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في صفقة كلفت خزائن أفاعي ميلانو مبلغًا قيمته ما يُقارب 80 مليون يورو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان