رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هازارد يستقر على رقم قميصه في ريال مدريد.. ليس 7 أو 10

هازارد يستقر على رقم قميصه في ريال مدريد.. ليس 7 أو 10

تحقيقات وحوارات

هازارد بقميص ريال مدريد

هازارد يستقر على رقم قميصه في ريال مدريد.. ليس 7 أو 10

محمد عبد الغني 14 يوليو 2019 16:25

 

يبدو أن تمسك نجوم ريال مدريد بأرقامهم التي اعتادوا عليها، أجبر نجم "الملكي" الجديد، البلجيكي إيدن هازارد، على اختيار رقم ارتبط بأساطير كرة السلة، لارتدائه خلال الموسم الجديد.

 

ووفقا لصحفة "ماركا"الإسبانية أن هازارد سيرتدي الرقم 23 مع ريال مدريد، وهو رقم ارتبط بأساطير كرة السلة، أمثال مايكل جوردان وليبرون جيمس، خلال مسيرتهم في دوري "إن بي أي".

 

وبحيب تقارير صحفية فإن النجم البلجيكي من عشاق كرة السلة، ويريد الرقم 23 تيمنا بالأسطورة مايكل جوردان الأفضل في تاريخ اللعبة والذي ارتداه مع شيكاجو بولز، كما يرتديه ليبرون جيمس مع كليفلاند ولوس أنجيلوس ليكرز.

 

وتشير الصحيفة إلى أن هازارد لن يستطيع ارتداء رقمه المفضل 10، لأن صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش هو من يرتديه في "الملكي".

 

 

وكانت أنباء قد ربطت هازارد بالرقم 7، الذي ارتداه أساطير ريال مدريد، مثل كريستيانو رونالدو وراؤول غونزاليس، إلا أن تمسك الدومينيكاني ماريانو دياز بمكانه بريال مدريد، سيعني أنه سيحتفظ بالرقم.

 

وتشير التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد ستحاول مجددا في حصول هازارد على الرقم 7 لأسباب تسويقية، وهو ما قد يتسبب فى أزمة خلال الأيام القادمة، خاصة أن مستقبل دياز مع الميرنجي لازال غامض .

 

 

جدير بالذكر أن أبرز اللاعبين الذين ارتدوا الرقم 23 بريال مدريد، الإنجليزي ديفد بيكهام، الذي اختار الرقم عند انتقاله "للملكي" عام 2003.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???? New season, new team-mates! ????‍♂️ ¡Nueva temporada, nuevos compañeros! #RMTour | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

 

وارتدى هازارد الرقم 10 في الجزاء الأكبر من مسيرته، إذ وضعه على ظهره في أخر مواسمه مع ليل، وفي 5 من أصل 7 مواسم رفقة تشيلسي.

 

وقال النجم البلجيكي مازحا أثناء تقديمه مع ريال مدريد أنه طلب الرقم 10 من لوكا مودريتش حامله الحالي في الفريق، وأن الأخير رفض الفكرة.

 

وذكرت بعدها صحيفة "آس" أن ريال مدريد ينوي منح الرقم 7 لهازارد في حال بيع ماريانو دياز هذا الصيف.

 

ويعد الرقم 7 هو أكثر الأرقام قيمة في تاريخ ريال مدريد، إذ ارتداه مجموعة من أبرز اللاعبين، أبرزهم: خوسيتو، رايمون كوبا، أمانسيو أمارو، إيميليو بوتراجينيو، راؤول جونزاليس، كريستيانو رونالدو.

 

رسالة من البلجيكي

 

وأرسل البلجيكي إيدين هازارد رسالة لمشجعي الميرنجي عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام.

 

وقال الدولي البلجيكي لجماهير الملكي:"أهلاً يا رفاق، نحن في تحضيرات  الموسم، ونعمل بشكل جاد، وذلك صعب، ولكن نركز على ذلك. أراكم قريباً".

 

وصل هازارد هذا الصيف قادماً من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو رغم أن عقده كان متبقي به عام واحد فقط، وعانى ريال مدريد كثير لضم البلجيكي حيث تم رفض العام الماضي عرضاً بقيمة 200 مليون.

 

وكان نجم تشيلسي السابق هو تحت أنظار ريال مدريد منذ بزوغ نجمه في الدوري الفرنسي مع ليل حين قاد الأخير لتحقيق اللقب.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان