رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بينهما ثنائي مصري.. 3 أسماء مرشحة لقيادة منتخب الفراعنة خلفًا لأجيري

بينهما ثنائي مصري.. 3 أسماء مرشحة لقيادة منتخب الفراعنة خلفًا لأجيري

محمد علاء 13 يوليو 2019 21:11

لا يزال خليفة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، يتصدر بال الشارع الرياضي في مصر، باعتباره حديث الرأي العام، عقب وداع أحفاد الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الـ16، عقب الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، بالمباراة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي.

 

وترصد "مصر العربية"، الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وفقًا لترشيحات ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم.

 

حسام البدري

يتصدر حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، ترشيحات المدربين المصريين من أجل تولي المسؤولية الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة، باعتباره الأحق في هذه الفترة.

 

وكان البدري قد رشح أكثر من مرة لهذه المهمة، إلا أنه في النهاية يتم اختيار مدرب بدلاً منه، على الرغم من خبراته التدريبية الكبيرة سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.

 

وسبق للبدري، أن تولى القيادة الفنية لللمنتخب الأوليمبي، إضافة لقيادته النادي الأهلي في أكثر من ولاية، تولى تدريب نادي المريخ السوداني، وغيرها من الأندية الأخرى.

 

 

حسام حسن

تردد اسم حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، من أجل إسناد مهمة المنتخب المصري له في المرحلة المقبلة، لا سيما بعدما أصبح حديث الصباح والمساء.

 

ويُعاب على حسام حسن، مسألة العصبية الزائدة، الأمر الذي يخشى سويلم ورفاقه من تأثيره على استعدادات منتخب مصر لأي بطولة في الفترة المقبلة.

 

وخاض حسام حسن سلسلة في التدريب ليست قليلة، امتدت إلى الأردن بعدما تولى قيادة المنتخب نفسه، فضلاً عن قيادته للإسماعيلي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وغيرهم.

 

 

رينارد

لم يكن هناك أي مرشحين على ساحة المدربين الأجانب سوى الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل تدريب المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

 

وبرز اسم رينارد، بعد تعثره مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ووداعه البطولة على يد منتخب بنين في دور الـ16 أيضًا.

 

ويملك رينارد سيارة ذاتية مع المنتخبات الوطنية، تؤهله بأن يكون مدرب الفراعنة في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان