رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

علي جبر.. صفقة تنذر بمذبحة في الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

علي جبر.. صفقة تنذر بمذبحة في الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

محمد علاء 13 يوليو 2019 18:02

أصبح انضمام علي جبر، مدافع فريق بيراميدز، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مسألة وقت ليس إلا، خصوصًا في ظل موافقة اللاعب على فكرة الانضمام إلى القلعة الحمراء.

 

ورحل علي جبر من نادي الزمالك في مطلع الموسم الجاري، حيث انتقل إلى فريق بيراميدز، بناء على الصفقات التبادلية التي كان يتم إجراؤها بين الطرفين في الموسم الجاري.

 

وفي حالة انضمام علي جبر إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، فإنه يهدد ثلاثة لاعبين في القلعة الحمراء بالرحيل عن الفريق أو الاعتزال، وهو ما تستعرضه "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

محمد نجيب

سيكون محمد نجيب، مدافع الفريق، أولى ضحايا مجلس إدارة النادي الأهلي، خصوصًا وأن مشاركته في الموسم الجاري كانت على استحياء، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني للفريق بمستواه.

 

وتلقى محمد نجيب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، أبرزهم نادي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وغيرهما.

 

ويبلغ محمد نجيب من العمر 36 عامًا، حيث شارك مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي خلال مباراتين فقط بمعدل دقائق بلغ 180 دقيقة، أي أنه أقل لاعب شارك مع الفريق.

 

أحمد علاء

اعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على أحمد علاء في بعض مباريات الدوري بالموسم الجاري، إلا أنه تسبب في العديد من الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في أهداف داخل مرمى أصحاب الرداء الأحمر.

 

وكان أحمد علاء قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه تمسك وقتها بالاستمرار مع الفريق الأحمر.

 

وشارك أحمد علاء، في 6 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 5 في مسابقة الدوري وواحدة في كأس مصر، بمعدل دقائق بلغ 430 دقيقة.

 

محمود الجزار

انضم محمود الجزار، مدافع النادي الأهلي، من فريق كهربا الإسماعيلي في مطلع الموسم الجاري، في محاولة لترميم دفاعات النادي الأهلي.

 

ولا يزال ينقص الجزار العديد من الخبرات، حيث قد تكون وجهته المقبلة على سبيل الإعارة، على أن يكتسب حساسية المباريات قبل الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

وخرج الجزار لفترة إعارة في فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث من المنتظر أن يعود مع بداية الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان