رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عواد يطلب الرحيل عن الدراويش على تويتر

عواد يطلب الرحيل عن الدراويش على تويتر

ضياء خضر 12 يوليو 2019 14:52

دخلت الخلافات القائمة بين محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي وإدارة الدراويش مرحلة جديدة، بعدما وجه اللاعب عدة رسائل اليوم لمسئولي النادي من خلال حسابه الرسمي على "تويتر".

 

ونشر عواد سلسلة تغريدات أكد في إحداها حرصه على الصورة الجيدة للنادي الإسماعيلي في عيون جماهيره، مطالبًا في الوقت ذاته بالموافقة على رحيله خلال الصيف الجاري، في ظل وجود رغبة قوية من نادي الزمالك للحصول على خدماته.

 

 

وفي تغريدة أخرى روى عواد إحدى وقائع تجاهل مطالبه من إدارة النادي، والتي طالبته في وقت سابق بإحضار عرض رسمي للرحيل، مؤكدًا أنه كان يمتلك عرضًا من أحد الأندية في وقت سابق بقيمة 3.5 مليون دولار، لكن إدارة الدراويش تجاهلت الرد على هذا العرض.

 

 

وأشار عواد إلى أن تكرار مطالبته بالرحيل قابله طلب جديد من مدير الكرة بضرورة إحضار عرض رسمي، وهو ما حدث فعليًا من خلال العرض المقدم من نادي الزمالك.

 

وبرر عواد غيابه عن تدريبات فريق الإسماعيلي في الفترة الماضية بعدم انتهاء الموسم الكروي الحالي، والذي لا يحق لعواد المشاركة فيه مع الدراويش كونه كان معارًا خلاله لفريق الوحدة السعودي، متهمًا إدارة الدراويش بالتعامل معه بأسلوب غير احترافي بسبب إصرارها على تواجده في التدريبات قبل 3 أشهر من انطلاق الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان