رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تركيا بوابة كهربا لـ «الخُلع» من الزمالك

تركيا بوابة كهربا لـ «الخُلع» من الزمالك

تحقيقات وحوارات

كهربا في أحد مباريات الزمالك

تركيا بوابة كهربا لـ «الخُلع» من الزمالك

ضياء خضر 12 يوليو 2019 14:45

غادر محمود كهربا لاعب نادي الزمالك القاهرة صباح اليوم متجهًا إلى لبنان، على أن يتوجه بعدها إلى تركيا وفقًا لما نقلته تقارير إعلامية عن مصادر مقربة من اللاعب.

 

وبحسب الأنباء المتداولة تأتي زيارة كهربا المنتظرة إلى تركيا تمهيدًا للانضمام لصفوف أحد الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن اللاعب لم ينهي علاقته بنادي الزمالك رسميًا إلى الآن.

 

ومنذ منتصف الشهر الماضي انقطع كهربا عن تدريبات الزمالك، واتخذ خطوات لفسخ عقده مع القلعة البيضاء بداعي عدم قانونية العقد لقيام إدارة النادي بتوثيقه في اتحاد الكرة بعد المواعيد المقررة لذلك قانونًا.

 

وخلال الفترة الماضية تردد أن كهربا بدأ يتحرك لفسخ عقده مع الزمالك من خلال شكوى رفعها لها أحد المحامين السويسريين أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لكن لن يكون بمقدور كهربا التوقيع لأي ناد إلا في حال حصل على بطاقة دولية "مؤقتة" من الفيفا لحين الفصل في الخلاف القائم بينه وبين الزمالك.

 

وربطت الكثير من الأنباء بين كهربا والانتقال لصفوف النادي الأهلي، حيث أشيع أن اللاعب وقع على عقود بشكل فعلي لصالح الأهلي، كما ترافقت أنباء سفره إلى تركيا مع أحاديث عن نيته تضمين شرط جزائي في عقده المنتظر مع النادي التركي حتى يتسنى للاعب فسخ العقد بعد فترة للانتقال إلى الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان