رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. مصادر تكشف حقيقة مفاوضات الوداد المغربي مع «التوأم» و«البدري»

خاص.. مصادر تكشف حقيقة مفاوضات الوداد المغربي مع «التوأم» و«البدري»

تحقيقات وحوارات

حسام البدري وحسام حسن

خاص.. مصادر تكشف حقيقة مفاوضات الوداد المغربي مع «التوأم» و«البدري»

حمزة الجبالي 11 يوليو 2019 16:41


ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بدخول مجلس غدارة الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصري في مفاوضات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن من أجل قيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد.


يأتي ذلك بعد رحيل التونسي فوزي البنزرتي عن صفوف الوداد، وتوقيعه لفريق النجم الساحلي التونسي.


وكشفت مصادر خاصة في تصريحات لـ "مصر العربية" أن أن الناصري تلقى ترشيحات من أحد الوكلاء للتعاقد مع حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي سموحة.


كما أ,ضح المصدر في تصريحاته، أن حسام البدري مدرب الأهلي الأسبق ورئيس نادي بيراميدز الحالي مرشح هو الآخر لتدريب بطل الدوري المغربي.


ويدرس الناصري التعاقد مع أحد المدربين خلال الفترة المقبلة، في حال التوصل لاتفاق نهائي مع مجلس إدارة الوداد للتعاقد مع أي منهما.


وبينت المصادر أن هناك قناعة كبيرة بحسام حسن، بعد الأداء المميز الذي قدمه العميد مع فريق المصري خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وأيضًا لخوضه تجريه ناجحة مع المنتخب الأردني.


من جانبه، شدد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن مستمر في مهامه خلال الموسم الجديد، ضارباً عرض الحائط بالمفاوضات والأنباء التي تتردد حول تولي العميد تدريب الوداد.


يذكر أن حسام حسان والبدري دخلا قائمة المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر لخلافة المكسكي خافيير أجييري مدرب الفراعنة المُقال، بعد الخروج من دور الستة عشر ببطولة أمم افريقيا التي تستضيفها مصر حالياً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان