رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

معارو الزمالك.. أزمة جديدة تطرق أبواب قلعة ميت عقبة

معارو الزمالك.. أزمة جديدة تطرق أبواب قلعة ميت عقبة

محمد علاء 09 يوليو 2019 10:23

أزمة جديدة بدأت تطرق أبواب نادي الزمالك، بسبب كثرة اللاعبين المعارين من الموسم الماضي، والتي انتهت إعارتهم ومنتظر عودتهم إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع بداية الموسم الجديد.

 

وبدأ بعض اللاعبين بالفعل، الانضمام إلى تدريبات الفريق، على أن يتم حسم مصيرهم في الفترة المقبلة، سواء من خلال تجديد الإعارات مجددًا أو تلقي عروض أخرى بمبالغ مادية أفضل.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الطريقة التي يلجأ إليها المجلس الأبيض في تحديد ملف المعارين في المرحلة المقبلة، والذي سيكون كالتالي:

 

لاعبين حُسم أمرهم

هناك العديد من اللاعبين الذي تم حسمهم بتجديد إعارتهم مرة أخرى نظرًا لعدم الحاجة إليهم، ووجود أكثر من بديل في نفس مراكزهم، حيث جاء ذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

 

ويعد من أبرز هؤلاء اللاعبين، محمد أشرف روقة المعار إلى نادي إنبي، ومصطفى محمد المعار إلى طلائع الجيش، حيث تم تجديد إعارة الثنائي إلى نادي سموحة مع بداية الموسم الجديد.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا عن محمود عبد العاطي دونجا المعار إلى النادي الإسماعيلي، حيث تم الاتفاق على استمرارهم في القلعة الصفراء لمدة موسم آخر، نظرًا لقلة حظوظه في المشاركة مع الفريق الأبيض.

لاعبين على قائمة الانتظار

هناك بعض اللاعبين الآخرين، الذي لا يزال المجلس يفكر في مصيرهم حتى الآن، أمثال الكونجولي كابونجو كاسونجو والمعار إلى نادي الوحدة السعودي، حيث عاد إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته في 6 شهور.

 

ولم يتم حسم أمر اللاعب بشكل نهائي سواء بالرحيل أو الاستمرار، إلا أن المؤشرات الأولية مفادها، أن أي عرض قوي للاعب سيتم الاستفادة منهم وإعارته إلى أي نادي يرغب في ضمه، خصوصًا في ظل وجود أكثر من لاعب في هذا المركز أمثال خالد بو طيب وعمر السعيد وغيرهم.

 

ويتبع الأمر نفسه مع عبد الراق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، إلا أن هناك بعض الأصوات تنادي باستمرار اللاعب مع الفريق.

بيع نهائي

أما الطرف الثالث في اللاعبين المعارين، هم بعض اللاعبين الذين لم يحتاج النادي إلى خدماتهم وقرر بيعهم بشكل نهائي إلى أي نادي يرغب في ضمهم، أمثال أحمد رفعت، الذي كان معارًا لنادي إنبي.

 

وبات أحمد رفعت قريبًا من الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل البيع النهائي، في صفقة قد تمتد إلى ثلاثة مواسم.

 

ويفاضل أحمد كابوريا، ما بين أكثر من عرض سواء الإسماعيلي أو طلائع الجيش من أجل الانتقال إليه أيضًا مطلع الموسم المقبل على سبيل البيع النهائي إلا أن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان