رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مهمة ثلاثية تنتظر ديسابر مع بيراميدز

مهمة ثلاثية تنتظر ديسابر مع بيراميدز

محمد علاء 08 يوليو 2019 10:29

يُعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، تنصيب الفرنسي سباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز، بعد انتهاء موسمه مع الفريق.

 

وأنهى ديسابر تعاقده مع منتخب أوغندا بالتراضي، عقب وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والخسارة على يد منتخب السنغال، في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا.

 

وستكون هناك مهمة ثلاثية تنتظر المدرب الفرنسي خلال القيادة الفنية له مع فريق بيراميدز، الطامح في صناعة إنجاز جديد له، بعد موسم قوي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

الإحلال والتجديد

 

تقع على عاتق ديسابر، مهمة ثقيلة تتمثل في الإحلال والتجديد الذي بدأ يطرأ على الفريق بعد نهاية موسمه في مسابقة الدوري الممتاز، ورحيل بعض اللاعبين، ووجود البعض الآخر الذي يرغب في الرحيل أيضًا.

 

 

وانتقل البرازيلي كينو، أحد أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي، إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة نادي الجزيرة، حيث تم الإعلان عن الصفقة في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي.

وهناك أيضًا رغبة من جانب بعض اللاعبين في الرحيل، أمثال عبد الله السعيد الذي بات قريبًا من الانتقال إلى نادي الزمالك مع بداية الموسم الجديد، وكذلك محمد مجدي قفشة، الباحث عن تجربة جديدة مع فريق آخر.

 

ولم يتم تدعيم الفريق حتى الآن بأي لاعبين، كنوع من التعويض عن اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق في الفترة المقبلة، الأمر الذي يعد بمثابة مهمة ثقيلة لدى الخواجة الفرنسي.

 

 

التفوق الأفريقي

 

ستكون هناك تجربة جديدة لنادي بيراميدز في البطولات الأفريقية، بعد احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز، على الرغم من انتهاء المسابقة حتى الآن.

 

وضمن فريق بيراميدز، مكانًا له في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على مشاركة صاحب المركزين الثالث والرابع في بطولة الكونفدرالية.

 

ويبحث ديسابر وقتها، عن تحقيق إنجاز جديد للفريق في بطولة الكونفدرالية، على اعتبار أنها أول مشاركة له في مثل هذه البطولة.

 

استعادة الأمجاد

 

يسعى المدرب الفرنسي، إلى استعادة الأمجاد مع الفرق المصرية مرة أخرى، بعد الطفرة التي أحدثها مع فريق الإسماعيلي في بداية الموسم الماضي، قبل انتقاله إلى تدريب المنتخب الأوغندي.

 

واستطاع ديسابر أن يقود الإسماعيلي لمدة 6 شهور، حيث استطاع بعدها أن يجعله في مقدمة ترتيب الدوري الممتاز، متفوقًا على قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

 

ولن يتنازل مسؤولي بيراميدز عن تحقيق ديسابر إنجاز مع الفريق سواء على مستوى مسابقة الدوري الممتاز أو مستوى الكونفدرالية الأفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان