رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

في أول ظهور بعد استقالته.. أبوريدة يتابع لقاء مدغشقر والكونغو من الملعب

في أول ظهور بعد استقالته.. أبوريدة يتابع لقاء مدغشقر والكونغو من الملعب

تحقيقات وحوارات

هاني أبوريدة

في أول ظهور بعد استقالته.. أبوريدة يتابع لقاء مدغشقر والكونغو من الملعب

ضياء خضر 07 يوليو 2019 17:00

يستمر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل في أداء مهامه كرئيس للجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، حيث وصل بعد ظهر اليوم إلى مدينة الإسكندرية لمتابعة لقاء مدغشقر والكونغو، المقرر إقامته في تمام السادسة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية.

 

وكان أبوريدة قد تقدم باستقالته أمس من رئاسة اتحاد الكرة بعدما أصدر قرارًا بإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وذلك في أعقاب خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا بخسارتهم أمام جنوب أفريقيا في دور الـ 16.

 

وطالب أبوريدة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتقدم باستقالاتهم، وبالفعل استجاب معظمهم لذلك المطلب وأعلنوا استقالاتهم تباعًا في وقت متأخر من مساء أمس.

 

ورغم رحيل مجلس الجبلاية إلا أن بعض أعضاءه مثل أحمد مجاهد وكرم كردي واصلوا القيام بأعمالهم ضمن اللجان التنظيمية الخاصة ببطولة أمم أفريقيا، حيث تواجد في الإسكندرية اليوم أيضًا كل من أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة وكرم كردي عضو لجنة الانضباط من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وكان هاني أبوريدة قد أعلن في إطار بيان استقالته عن استمراره في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، بدافع المسئولية الوطنية الملقاة عليه بسبب هذا المنصب.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان