رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| أليو ديانج.. «رمانة الميزان» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

بالفيديو| أليو ديانج.. «رمانة الميزان» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

تحقيقات وحوارات

المالي أليو ديانج

بالفيديو| أليو ديانج.. «رمانة الميزان» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

محمد علاء 06 يوليو 2019 18:27

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة المالي أليو ديانج، قادمًا من فريق مولودية الجزائر، في صفقة تمتد إلى خمسة مواسم مقبلة، وفقًا لما تم الإعلان عنه.

 

ولا شك، أن أليو ديانج سيكون أساسيًا في مباريات الأهلي المقبلة، باعتباره أحد الوجوه الواعدة والتي طلب الجهاز الفني بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي، التعاقد معها.

 

وجاء تعاقد أصحاب الرداء الأحمر مع اللاعب صاحب الجنسية المالية، ليهدد استمرار 3 لاعبين في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

هشام محمد

لم يقدم هشام محمد، لاعب وسط الأحمر، المردود المنتظر منه حتى الآن، على الرغم من مشاركته أساسيًا في العديد من مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري أو كأس مصر.

 

ولجأ الأهلي إلى التعاقد مع لاعب خط وسط في شهر يناير الماضي، بسبب ضعف اللاعبين في هذا المركز، حيث تم التعاقد مع حمدي فتحي قادمًا من فريق إنبي في صفقة تخطت 15 مليون جنيه.

 

وشارك هشام محمد مع النادي الأهلي في 22 مباراة حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف، وبلغ عدد دقائق مشاركته 1596 دقيقة.

 

أكرم توفيق

يرى مسؤولو النادي الأهلي، أن أكرم توفيق، لاعب الفريق، لا يزال يحتاج إلى اكتساب مزيد من الخبرات، من أجل القدرة على المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي.

 

وخرج أكرم توفيق للإعارة في الفترة الأخيرة إلى نادي الجونة لمدة 6 شهور، حيث يعد ضمن الركائز الأساسية للفريق الساحلي في المباريات منذ انتقاله إليه في الفترة الأخيرة.

 

وشارك أكرم توفيق في 13 مباراة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث تمكن من إحراز هدف وحيد، وبلغت عدد دقائق اللعب 912 دقيقة.

 

حسام عاشور

قد يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى إراحة حسام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، في المباريات المقبلة، في ظل انخفاض معدل لياقته البدنية بشكل كبير.

 

وسيتم الاعتماد على الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية، الذي قدم مستويات مبهرة في الفترة الأخيرة مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

وشارك حسام عاشور مع النادي الأهلي في 13 مباراة فقط حتى الآن، بمعدل دقائق بلغ 822 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان