رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تعليمات دخول ستاد القاهرة قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تعليمات دخول ستاد القاهرة قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تحقيقات وحوارات

مصر وجنوب افريقيا

تعليمات دخول ستاد القاهرة قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا

فادي الصاوي 05 يوليو 2019 20:28

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، بعض التعليمات المنظمة لعمليات دخول المشجعين لمباراة مصر وجنوب أفريقيا المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غدا السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

 

كان المنتخب الوطني لكرة القدم نجح فى التأهل إلى دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا، بعد فوزه فى 3 مباريات خاضها فى دور المجموعات، ليحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

 

وفاز المنتخب المصري فى المباراة الأولى على  نظيره زيمبابوي بهدف نظيف، سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

 

كما فاز المنتخب المصري فى المباراة الثانية على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، سجلهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح في الدقيقتين 25 و43.

 

وبنفس النتيجة السابقة وبأقدام نفس اللاعبين فاز المنتخب المصري فى المباراة الثالثة على أوغندا، بهدفين نظيفين.

 

وجاءت التعليمات اللجنة المنظمة للبطولة على النحو التالي:

 

- يسمح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول مباريات دور الـ16 فقط بعد انتهاء صلاحية جميع التصاريح السابقة.

 

- لن يسمح بدخول السيارات المصرح لها إلى المقصورة الرئيسية، مع اعتماد استقبال شرفي لضيوف البطولة عبر سجادة حمراء مع توافر سيارات "Golf Car” لمن يرغب في استخدامها.

 

- عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد في المناطق المخصصة لهم، وعدم السماح للإعلاميين الذين لم يحصلوا على تصريح المباراة بالتواجد في المدرجات المخصصة للجماهير إلا بموجب تذاكر المباراة.

 

- عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد، مشيرا إلى أن التذاكر المباعة بمعرفة شركة "تذكرتي" لا تتجاوز السعة المقررة، ما يؤكد وجود مقعد لكل حامل تذكرة.

 

- ضرورة اتباع جميع التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور و"الإسبراي" وأي مواد معدنية صلبة.

 

- قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولا ، حرصا على راحة الجماهير.

 

- تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وفق ما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الأفريقي، وتوصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة.

 

 مداخل الاستاد للجماهير :

 

مدخل "مسجد آل رشدان" لحاملي تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى يمين وشمال

 

مدخل "شارع يوسف عباس" لحاملي تذاكر الدرجة الثانية

 

مدخل "شارع الاستاد البحري" و "دار المدرعات" لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال

 

 مدخل "طريق النصر " من بوابة "مدرسة الموهوبين" لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان