رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حمادة صدقي: جنوب أفريقيا عنيد.. ومنتخب مصر يمتلك الحلول

حمادة صدقي: جنوب أفريقيا عنيد.. ومنتخب مصر يمتلك الحلول

تحقيقات وحوارات

حمادة صدقي، المدير الفني السابق لفريق الجونة

في تصريحات خاصة لـ مصر العربية...

حمادة صدقي: جنوب أفريقيا عنيد.. ومنتخب مصر يمتلك الحلول

محمد علاء 05 يوليو 2019 10:48

يرى حمادة صدقي، المدير الفني السابق لفريق الجونة، أن مباراة المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا لم تكن سهلة كما يتوقع البعض في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأكد صدقي في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، أن منتخب جنوب أفريقيا عنيد ويملك المقومات التي تؤهله على التصدي للفراعنة طوال الـ90 دقيقة، لافتًا إلى أنه يمتلك لاعبين في الخط الأمامي لديهم القدرة على صناعة الفارق في المباراة.

 

وأشار المدير الفني السابق لفريق الجونة، إلى أنه يجب أن يكون هناك تعليمات خاصة لقلبي الدفاع في عدم التقدم إلى الأمام بشكل كبير، لاسيما وأن جنوب أفريقيا يمتلك سرعات كبيرة.

 

وتابع: "المباراة ستكون مغلقة بشكل كبير في الدقائق الأولى من انطلاقها خصوصًا وأن منتخب جنوب أفريقيا سيكون شغله الشاغل هو غلق مساحات اللعب على الفراعنة وإيقاف مفاتيح اللعب المتمثلة في محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا، ومحمد صلاح لاعب ليفربول".

 

وأردف: "منتخب مصر يملك العديد من الحلول لتغيير طريقة اللعب في مجريات المباراة وفقًا لسير اللقاء وهو ما يعطي لأحفاد الفراعنة الأفضلية دائمًا".

 

وأكمل: "قد يضطر أجيري للعب برأس حربة واحد مثل مروان محسن أو خروجه الاعتماد على محمد صلاح واستغلال سرعاته في الخط الأمامي وغيرها من الحلول الأخرى".

 

واختتم: "عبد الله السعيد يجب أن يكون له دورًا فعالاً بشكل أكبر من ذلك سواء من خلال التسديد أو المراوغة أو بناء الهجمات باعتبار أن الأنسب من أجل القيام بهذا الدور في المنتخب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان