رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مصر تواجه جنوب أفريقيا.. تعرف على مباريات دور الـ16 بأمم إفريقيا

مصر تواجه جنوب أفريقيا.. تعرف على مباريات دور الـ16 بأمم إفريقيا

محمد متولي 02 يوليو 2019 23:16

يواجه منتخب مصر منافسه منتخب جنوب أفريقيا يوم السبت 6 يوليو في الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور الثمن نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتأهل منتخب بالعلامة الكاملة ، وذلك بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات على منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا بثنائية نظيفة، وعلى منتخب زيمبابوي بهدف نظيف.

 

 

ولم يستقبل المنتخب أي هدف في شباكه في الجولة الأولى وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.

 

بينما صعد منتخب جنوب أفريقيا الذي حل ثالثًا في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة. برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وحيدة على حساب منتخب نامبيا، والهزيمة أمام منتخبي كوت ديفوار والمغرب.

 

واختتمت مساء اليوم الثلاثاء منافسات دور المجموعات بالنسخة 32 من بطولة أمم إفريقيا، بـ4 مواجهات حيث تعادل الكاميرون أمام بنين بدون أهداف، وتغلب منتخب غانا على غينيا بيساو بنتيجة 2-0، ليضمن منتخب النجوم السوداء الصدارة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن أسود الكاميرون أصحاب المركز الثاني.

 

وفي مباراتي المجموعة الخامسة اكتفى منتخب تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام موريتانيا، وتغلب منتخب مالي على أنجولا بنتيجة 1-0.

 

وحسمت نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات جميع مواجهات دور الـ16 والتي جاءت على النحو التالي:

مصر vs جنوب إفريقيا

السنغال vs أوغندا

المغرب vs بنين

نيجيريا vs الكاميرون

مدغشقر vs الكونغو الديمقراطية

الجزائر vs غينيا

مالي vs كوت ديفوار

غانا vs تونس

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان