رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. مورينيو محللًا لأمم أفريقيا على «تايم سبورت»

رسميًا.. مورينيو محللًا لأمم أفريقيا على «تايم سبورت»

محمد متولي 02 يوليو 2019 23:00

أعلنت قناة تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الإفريقية على البث الأرضي، انضمام جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسى وريال مدريد وإنتر ميلان، للاستديو التحليلي لمباريات بطولة أمم إفريقيا.

 

من المقرر أن يكون الظهور الأول لـ"السبشيال وان" في قناة "تايم سبورت"، السبت المقبل ضمن الاستوديو التحليلي الخاص لمباراة المنتخب الوطني في دور الــ16 بكأس الأمم الإفريقية 2019.

 

يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدورى أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى، بجانب الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدورى فى إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسى على الترتيب.

 

وكان المنتخب الوطني حقق فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة 36 وأحمد المحمدي في الدقيقة 45، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

بهذا الفوز يحصد الفراعنة 3 نقاط غالية وضعتهم على قمة المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثاني، بينما احتل منتخب الكونغو المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما جاء منتخب زيمبابوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان