رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بيليات.. نجم الأهلي المنتظر الذي يهدد أزارو

بيليات.. نجم الأهلي المنتظر الذي يهدد أزارو

محمد علاء 02 يوليو 2019 13:55

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، الزمن من أجل إبرام الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ويحاول النادي الأهلي، إبرام صفقة مع مهاجم أفريقي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا وأن المنافسة في الموسم المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

ويعد خاما بيليات، لاعب فريق كايزرشيفس الجنوب أفريقي، هو صفقة الأهلي المنتظرة، لاسيما في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب، والتي ظهر بها في الفترة الأخيرة.

 

تألقه

جاء تألق خاما بيليات مع منتخب زيمبابوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تحتضنها مصر في الفترة الحالية، لتعيد إلى النادي الأهلي فكرة التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء منافسات كان.

 

وعلى الرغم من أن منتخب زيمبابوي، ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور المجموعات، إلا أن بيليات كان ضمن اللاعبين الأساسيين الذين ظهروا بمستوى يؤهلهم للعب في أكبر الأندية.

 

كما يؤدي بيليات بشكل جيد مع فريقه الجنوب أفريقي، وهو ما جعله المجلس الأحمر يعيده إلى حساباته مجددًا من أجل التعاقد معه في الانتقالات المقبلة.

 

رحيل أزارو

بات في حكم المؤكد رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل عدم تألقه مع الفريق وتراجع مستواه في الموسم الجاري.

 

وأصبح تفكير الأهلي في التعاقد مع بيليات، يهدد استمرار أزارو مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل، على اعتبار أن اللائحة تسمح بوجود 4 لاعبين أجانب فقط.

 

ويتواجد في صفوف النادي الأهلي كل من: التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدوا، والنيجيري جونيور أجاي، إضافة إلى أزارو.

 

رغبة لاسارتي

كان هناك رغبة قوية من جانب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأبلغ لاسارتي، بضرورة التعاقد مع بيليات، خصوصًا في ظل الإمكانيات الهجومية التي يمتلكها وتجعله في مقدمة الترشيحات من أجل التعاقد معه.

 

ومن المنتظر، أن يتم إنهاء الصفقة بشكل رسمي بين الطرفين، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا بعد الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان