رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد علي.. قنبلة موقوتة داخل منتخب مصر

أحمد علي.. قنبلة موقوتة داخل منتخب مصر

محمد علاء 02 يوليو 2019 10:33

اشتعلت الأمور قليلاً داخل معسكر المنتخب المصري خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، وابتعاده عن المشاركة في المباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويعد أحمد علي من اللاعبين القلائل داخل صفوف المنتخب المصري، أصحاب الخبرات الكبيرة في المنطقة الهجومية، في ظل تاريخه الطويل مع الساحرة المستديرة سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وتستعرض "مصر العربية"، تفاصيل الأزمة التي حدثت في معسكر الفراعنة على مدار الأيام الماضية من بدايتها وحتى الوقت الراهن.

 

غضب علي

طلب أحمد علي، عقد جلسة مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، عقب مباراة أوغندا الأخيرة التي فاز فيها الفراعنة بهدفين دون رد.

 

أرجأ الخواجة المكسيكي طلب علي أكثر من مرة، حتى ألح اللاعب على ضرورة الاجتماع معه في جلسة منفردة من أجل الحديث معه في بعض الأمور التي تخصه داخل المعسكر.

 

اجتمع الثنائي، واستفسر أحمد علي عن أسباب عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة على الرغم من جاهزيته بشكل كبير، وعدم الاعتماد عليه كبديل في المباريات أيضًا.

 

رفض أجيري الرد على استفسار علي، باعتباره لا يملك حق طلب المشاركة، وأن الأمر يعود إلى الجهاز الفني وحده، ولا يخص أي لاعب ذلك.

 

احتواء غضب علي

بدأ هاني رمزي، المدرب المساعد في جهاز المنتخب المصري، الحديث مع أحمد علي بأن فرصته في المشاركة أصبحت قريبة في الأدوار الإقصائية من البطولة.

 

وحاول رمزي، تهدئئة علي، من خلال الحديث معه بأن الاعتماد على مروان محسن مهاجم الأهلي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس، بسبب أن لكل منهما طريقة لعب تختلف عن طريقته.

 

وتلقى أحمد علي وعدًا، من جانب هاني رمزي، بأن مسألة مشاركته في المباريات ستكون قريبة، بشرط عدم إثارة أي أزمات في المنتخب.

 

أرقامه

شارك أحمد علي في مباراة غينيا الماضية أيضًا، وتمكن من إحراز هدف في المباراة أيضًا، وكذلك أحرز عمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب، الهدف الثالث.

 

ويتصدر أحمد علي قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفًا، في إجمالي المباريات التي شارك فيها مع الذئاب والتي بلغت 28 مباراة.

 

وبلغ عدد إجمالي المباريات التي شارك فيها أحمد علي مع المنتخب المصري 9 لقاءات، تمكن خلالهم من إحراز 5 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان